برجك اليوم "الميزان".. عليك أن تثق بنفسك والاهتمام بصحتك | الصباح
رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7     خارج نطاق الخدمة.. إليسا تعتذر عن مشاركتها في موسم "ذا فويس" لهذا السبب     elsaba7     ضبط أسلحة وصاروخ يستخدمه الجيش القطري بيد جماعات يمينية متطرفة     elsaba7     هل سترتفع درجات الحرارة لـ 44 درجة مئوية غدا الأربعاء؟.. هيئة الأرصاد تُجيب     elsaba7     رئيس الاتحاد المصري سابقًا: لو كنت موجود حاليًا كان تم تعيين حسن شحاته مديرًا فنيا للمنتخب دون تفكير     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7    

برجك اليوم "الميزان".. عليك أن تثق بنفسك والاهتمام بصحتك

دعاء سعيد / 2019-06-08 10:33:39 / منوعات
الابراج

الابراج

برج الميزان: يتميز مواليد هذا البرج بالتردد وتقلب المزاج وعدم ثقتهم بالآخرين بسهولة، لكنهم دبلوماسيين في تعاملاتهم مع الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان:

مهنياً: أنت تحب عملك لأبعد حد، وهذا ما يجعلك دائما ناجح ومتميز عن الآخرين، لذلك يعتمدون عليك في كل صغيرة وكبيرة.

عاطفياً: مررت ببعض التجارب السيئة التي أفقدت الثقة بنفسك قليلا، وهذا يؤثر على حياتك بالسلب، فعليك أن تستعيد ثقتك بنفسك مجددا.

صحياً: حاول تجنب السهر قدر الإمكان وحاول أخذ عدد ساعات كاف من النوم حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق.

يتوقع علماء الفلك لمولود الميزان: عليك أن تثق بنفسك مجددًا لأن الثقة هي أساس النجاح في الحياة بشكل عام، واهتم بصحتك جيدا.


اضف تعليقك

لأعلى