تعرف على تفاصيل مسلسل "بت القبايل" بمشاركة الفنانة سمية الخشاب | الصباح
 وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان لا ودنه والانتقام كان الحل الوحيد     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7     أبو الغيط يكشف موقف "الجامعة العربية" من رفض قطر إدانة العدوان التركي     elsaba7     سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7    

تعرف على تفاصيل مسلسل "بت القبايل" بمشاركة الفنانة سمية الخشاب

هانى جمعة / 2019-06-08 08:43:59 / فن
سمية الخشاب

سمية الخشاب

يستكمل المخرج حسنى صالح التحضير لمسلسله "بت القبايل" لبدء تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وأكد فى تصريحات صحفية أن المسلسل ضخم وموضوعه ذات خصوصية شديدة وهو "الأخلاق" فى ظل الظروف التى نعيشها الآن إذ نحتاج للعودة إلى الأصول بحسب المخرج

وأضاف صالح فى تصريحاته أن المسلسل دراما اجتماعية رومانسية تدور أحداثه فى منطقة معينة صعيد مصر لها خصوصيتها لما يتميز به المكان من طبيعة خاصة وعادات وتقاليد فريدة "محدش شافها قبل كدة" – على حد قوله – فهى إحدى بقاع مصر التى تحتفظ بأصول نتمنى أن تكون موجودة فى كل بيت مصرى.

ولفت مخرج "بت القبايل" إلى أن المسلسل حدوتة اجتماعية رومانسية بين طبقات مختلفة فى الأعراف والعادات من الصعب تلتقى فى مكان واحد إلا أنها تجتمع خلال أحداث العمل، ويلقى الضوء على مناطق لا يعرف أحد عنها شيئًا سوى أهلها.

وعن موعد عرض المسلسل، أكد المخرج حسنى صالح أنه لا يسعى للعرض فى توقيت معين ولكن ما يشغله هو التحضير لعمل جيد يظل فى ذاكرة التاريخ.

  1. "بت القبايل" بطولة سمية الخشاب وعمرو عبد الجليل ونضال الشافعى ومحمود عبد المغنى وأنوشكا وسهر الصايغ وباسم سمرة وراندا البحيرى ومدحت تيخا وسميرة عبد العزيز وأشرف عبد الغفور ومفيد عاشور ومحمود البزاوى، بهاء ثروت، عمرو درويش، عمر زهران.


اضف تعليقك

لأعلى