وزارة التموين تزف بشرة سارة لاصحاب البطاقات التموينية ..تعرف عليها | الصباح
سقوط شخص.. أزمة طوابير تضرب إيران بعد رفع أسعار البنزين     elsaba7     تخطى 10%.. حقيقة تراجع أسعار المنتجات الغذائية في مصر     elsaba7     عادل أديب يتحدث عن روايته الجديدة «الحشاشين» : «مفيش شركة عايزه تنتجه ولا قناة تشتريه»     elsaba7     قمر يطير إلى الجزائر من أجل تذكرة طوكيو     elsaba7     شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يتفقا على تعزيز التعاون     elsaba7     فور الانتهاء من التحقيقات.. عمر مروان: النيابة العامة تعلن التزامها بإعلان ملابسات وفاة مرسي     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 19 مليار جنيه إيرادات خلال تسعة أشهر من 2019     elsaba7     بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعة     elsaba7     القطاع المصرفى العمود الفقرى للاقتصاد..هشام عز العرب: يجب على مصر تحفيز الاستثمار وتسريع عملية نمو الاقتصاد الرقمى     elsaba7     عدم وجود أماكن كافية للمرضى ونقص الدواء ومعاناة الأهالى..ضحايا «المرض اللعين ».. حكايات المصريين مع السرطان     elsaba7     "واما": "الصيف ابتدى" واكب العصر وخلافات الفريق شائعة     elsaba7     الاسماعيلي يرفض رحيل باهر المحمدي في يناير     elsaba7    

وزارة التموين تزف بشرة سارة لاصحاب البطاقات التموينية ..تعرف عليها

وزير التموين

وزير التموين

تتجه وزارة التموين والتجارة الداخلية لإضافة 6 ملايين مولود على البطاقات التموينية مع انتهاء العام المالي 2018/2019 بنهاية شهر يونيو الجاري على أن يبدأ صرف الدعم للمواليد الجدد مع بداية العام المالي 2019/2020، أول يوليو المقبل والمقرر خلاله بدء صرف الدعم للمواليد الجدد على البطاقات التموينية، حسب تصريحات وزير التموين والتجارة الداخلية.


وانتهت وزارة التموين من الإعلان عن 3 مراحل لتنقية بيانات الدعم من غير المستحقين من خلال محددات الاستهداف المرتبطة بمعدلات استهلاك الكهرباء ومصروفات التعليم وامتلاك سيارة موديل 2015 فأعلى وحيازة العقار.

وتبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية صرف الدعم للمواليد خلال الفترة من 2006 إلى 2015 المضافين على البطاقات التموينية خلال الفترة أغسطس إلى نوفمير 2018، والمتوقع أن يصل عددهم إلى 6 ملايين طفل مع بداية السنة المالية الجديد 2019/2020 بالتزامن مع حذف أعداد كبيرة من غير المستحقين للدعم من الأسماء الوهمية والمتوفين والمسافرين ومن تنطبق عليهم شروط الاستبعاد، حسب تصريح لوزير التموين والتجارة الداخلية.

وجاءت محددات المرحلة الأولى وفقا لمعدلات استهلاك كهرباء 100 كيلوات شهريا وفاتورة محمول 1000 جنيه شهريا وامتلاك السيارات الفارهة والفيلات والشاليهات.

وجاءت محددات استبعاد المرحلة الثانية كالتالي:

- فاتورة استهلاك كهرباء أكثر من 650 كيلو وات / شهريًا .- فاتورة إستهلاك المحمول أكثر من 800 جنيه / شهريًا 3 -مصاريف مدارس 30 ألف جنيه / سنوياُ فأكثر للفرد الواحد داخل الأسرة. 4- من لديه سيارة فارهة أو سيارة موديل 2014 فأحدث، 5- شاغلي الوظائف العليا .

أما محددات المرحلة الثالثة فتتضمن:
إنذار بسبب الاستبعاد على إيصال استلام الدعم خلال شهر مارس على أن تقبل التظلمات من بداية مارس حتى 27 من الشهر نفسه. وستكون وفقًا لحجم الحيازة الزراعية والأملاك، وستتضمن معايير الحيازة للأراضي الزراعية بحد أقصى 10 أفدنة أو تملك أكثر من عقار.


اضف تعليقك

لأعلى