نجم الكرة الألماني يتزوج من ملكة جمال تركيا.. و"أردوغان" يشهد زواجهما | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

نجم الكرة الألماني يتزوج من ملكة جمال تركيا.. و"أردوغان" يشهد زواجهما

أوزيل يتزوج في اسطنبول وأردوغان شاهدا على الزواج

أوزيل يتزوج في اسطنبول وأردوغان شاهدا على الزواج

احتفل نجم الكرة الألماني ذو الأصول التركية، مسعود أوزيل، الجمعة، بزواجه في إسطنبول من ملكة جمال تركيا السابقة أمينة غولشي، بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان، الذي اختاره لاعب أرسنال الإنجليزي ليكون شاهدا على زاوجه، متجاهلا عواصف الانتقادات التي يتعرض لها لعلاقته بالرئيس.

وأفادت "فرانس برس" بوصول موكب الرئيس التركي في بداية السهرة إلى فندق فخم على شاطىء البوسفور، احتفل فيه صانع ألعاب "المدفعجية" بزاوجه من أمينة غولشي.

وكان أوزيل البالغ من العمر 30 عاما، قد أعلن مؤخرا أنه طلب من أردوغان أن يكون شاهدا على زواجه.

وتعرض صانع ألعاب "المانشافت" السابق لانتقادات شديدة بعد التقاط صورة له وهو يقدم قميصه إلى أردوغان، الذي يثير جدلا في ألمانيا وتربطه علاقات فاترة مع الحكومة الألمانية منذ أكثر من عامين.

وقام جدل حول الأصول التركية للاعب بعد مونديال 2018 في روسيا، إذ فقد منتخب ألمانيا اللقب بخروجه من الدور الأول، وأغلق أوزيل الباب نهائيا أمام عودته إلى المنتخب، متهما الاتحاد الألماني للعبة بالعنصرية.

ويأتي حضور أردوغان زواج أوزيل، الذي لا يملك الجنسية التركية، قبل أسبوعين من الانتخابات البلدية المعادة في إسطنبول، وذلك بعد إلغاء نتائج التصويت الأول، الذي فازت فيه المعارضة في مارس الماضي.

 


اضف تعليقك

لأعلى