مانشستر يونايتد يعلن عن أولى صفقاته للموسم المقبل | الصباح
الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بإحدى السيارات داخل نفق الأزهر     elsaba7     باحث سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة إفريقيا الجديدة     elsaba7     باحث سنغالي: قارة إفريقيا تمتلك خطة لجذب الاستثمارات و 60% من أراضي القارة قابلة للزراعة     elsaba7     راضي شامخ يوضح شروط التقدم لشغل المناصب القيادية بالإدارة المحلية     elsaba7     مثقفون وفانونون وسياسيون فلسطينيون يطالبوا بوقف تداول أوبريت "ملاك السلام"     elsaba7     تامر حسني يدخل "جينيس ريكورد" ويحصل على لقب أفضل فنان مؤثر في العالم (فيديو)     elsaba7     بعد موسوعة جينيس ريكورد العالمية.. تامر حسني تاريخ ملئ بالإنجازات     elsaba7     مرفت السنباطي  تكتب: سباق انتخابات النواب والشيوخ     elsaba7     بسبب 800 جنيه ..سائق يذبح شقيقه لرفضه البحث عن وظيفه     elsaba7     بعد عامين من السيطرة والاحتكار..غول الاخفاق يضرب محمد صلاح وطارق حامد في عام الحزن     elsaba7     مرضى القصر العيني يشتكون لوزيرة الصحة: "الغلبان مالوش مكان في المستشفى"     elsaba7     تاجر يذبح زوجته بالهرم بسبب الغيرة ومصروف البيت     elsaba7    

مانشستر يونايتد يعلن عن أولى صفقاته للموسم المقبل

تعاقد مانشستر يونايتد الأول

تعاقد مانشستر يونايتد الأول

أعلن نادي مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز، الجمعة، أنه أتم تعاقده الأول للموسم المقبل، والذي تمثل بلاعب جناح هجومي.

وتوصل "الشياطين الحمر" لاتفاق مع دانييل جيمس، جناح منتخب ويلز ونادي سوانزي سيتي الذي ينافس بالدرجة الأولى في إنجلترا، مقابل 23 مليون دولار.

وأجرى جيمس (21 عاما) الفحص الطبي بالفعل، وسيستكمل الإجراءات فور فتح باب الانتقالات الأسبوع المقبل.

وقال النادي في بيان: "يسعد مانشستر يونايتد الإعلان عن التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع سوانزي سيتي ودانييل جيمس، على انتقال اللاعب إلى النادي".

ولم يكشف يونايتد أو سوانزي عن تفاصيل الصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن قيمتها تصل إلى 18 مليون جنيه إسترليني (23 مليون دولار).

وسجل جيمس، الذي انضم إلى سوانزي من هال سيتي في 2014، 4 أهداف في 38 مباراة الموسم الماضي، ليحتل الفريق المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى.

كما هز الشباك في أول مباراة يخوضها أساسيا مع ويلز أمام سلوفاكيا، في تصفيات بطولة أوروبا 2020 في مارس الماضي، وانضم إلى التشكيلة التي ستواجه كرواتيا في التصفيات السبت وهنغاريا، الثلاثاء.

وسيكون جيمس أول صفقة يبرمها يونايتد قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما احتل المركز السادس في الدوري الممتاز.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى