مانشستر يونايتد يعلن عن أولى صفقاته للموسم المقبل | الصباح
تعرف على برنامج المهرجان الصيفى بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح " سيد درويش"     elsaba7     مروان محسن وأزارو في المقدمة.. تعرف على قائمة الأهلي أمام المقولون غدًا     elsaba7     جميع الطلاب حصلوا على 99%.. الغش الجماعي يفضح مدرسة ثانوية بالدقهلية     elsaba7     حزب "ودجر" الصومالي يُطالب بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر     elsaba7     المجلس العسكري السوداني: لابد من تكاتف كل أطياف الشعب لتكون "كتلة واحدة"     elsaba7     قرارات هامه فى اجتماع "مدبولى" مع محافظ السويس     elsaba7     أول تعليق من جريزمان بعد خسارة برشلونة من تشيلسي     elsaba7     "ترامب" يهنئ "السيسي" بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة     elsaba7     ياسين أبو رواش في حوار لـ"الصباح": أتمنى العمل مع "عادل إمام".. وانتظروني في مسلسل الأب الروحي 3     elsaba7     أمين إعلام "المصريين" عن لقاء "واتسون" مع "مكملين": شركاء في الإرهاب     elsaba7     الأسطل: نتنياهو يضرب بالقوانين والمواثيق الدولية عرض الحائط (فيديو)     elsaba7     "ماتت وصحيت".. الشائعات تلاحق ريهام سعيد في العمل والمرض     elsaba7    

مانشستر يونايتد يعلن عن أولى صفقاته للموسم المقبل

تعاقد مانشستر يونايتد الأول

تعاقد مانشستر يونايتد الأول

أعلن نادي مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز، الجمعة، أنه أتم تعاقده الأول للموسم المقبل، والذي تمثل بلاعب جناح هجومي.

وتوصل "الشياطين الحمر" لاتفاق مع دانييل جيمس، جناح منتخب ويلز ونادي سوانزي سيتي الذي ينافس بالدرجة الأولى في إنجلترا، مقابل 23 مليون دولار.

وأجرى جيمس (21 عاما) الفحص الطبي بالفعل، وسيستكمل الإجراءات فور فتح باب الانتقالات الأسبوع المقبل.

وقال النادي في بيان: "يسعد مانشستر يونايتد الإعلان عن التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع سوانزي سيتي ودانييل جيمس، على انتقال اللاعب إلى النادي".

ولم يكشف يونايتد أو سوانزي عن تفاصيل الصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن قيمتها تصل إلى 18 مليون جنيه إسترليني (23 مليون دولار).

وسجل جيمس، الذي انضم إلى سوانزي من هال سيتي في 2014، 4 أهداف في 38 مباراة الموسم الماضي، ليحتل الفريق المركز العاشر في دوري الدرجة الأولى.

كما هز الشباك في أول مباراة يخوضها أساسيا مع ويلز أمام سلوفاكيا، في تصفيات بطولة أوروبا 2020 في مارس الماضي، وانضم إلى التشكيلة التي ستواجه كرواتيا في التصفيات السبت وهنغاريا، الثلاثاء.

وسيكون جيمس أول صفقة يبرمها يونايتد قبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما احتل المركز السادس في الدوري الممتاز.

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى