خبير قانوني: التاريخ لن ينسى شهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة | الصباح
"يحث على الكراهية والعنف".. مواجهة بين نائبة ورئيس دار المعارف بسبب كتاب "عقلة الأصبع"     elsaba7     المستكاوى: مين يقدر ينزل الزمالك أو الأهلى درجة تانية!".. شغب السوبر لا يصدق     elsaba7     خالد أبو بكر: الزمالك سيخوض القمة.. وفى رسالته لوزير الداخلية: "أنت صح وهما غلط"     elsaba7     أطلاق أسم الشهيد "على المليجى" على مدرسة بقرية ميت غزال بالسنطة     elsaba7     تامر شلتوت يكشف تفاصيل وهدف برنامج الجديد "تقدر" على شاشة "النهار" (فيديو)     elsaba7     الرئيس يسابق الزمن للنهوض بالاقتصاد المصرى والمشروعات القومية تمثل نجاحات غير مسبوقة .. اسعار الكمامات الطبية ارتفعت بشكل كبير بسبب التخوف من فيروس كورونا     elsaba7     رمضان عزام: القيادة السياسية تُجاهد في جميع المجالات للنهوض بالدولة المصرية     elsaba7     يفتح النار من جديد.. ناصر البرنس: محمد رمضان غفلنا كلنا ولم يحترم المكان     elsaba7     نشأت الديهي يكشف تفاصيل لقاء رئيس الموساد الإسرائيلي بإسماعيل هنية في قطر     elsaba7     وزيرة البيئة تكشف إستراتيجيتها لتطوير المحميات الطبيعية     elsaba7     بسبب الغياب.. الخصم ل30 معلم بمدارس السويس     elsaba7     الأربعاء.. حزب "المصريين" يعقد صالونًا ثقافيًا بعنوان "إعلام وفن هادف"     elsaba7    

خبير قانوني: التاريخ لن ينسى شهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة

محمد سالم

محمد سالم

أكد المستشار محمد سالم الخبير القانوني البارز على ثقته الكاملة في قدرة مصر على القضاء على الإرهاب بشكل كامل خلال الفترة المقبلة للتركيز بعد ذلك في بناء الاقتصاد القومي المصري وجعله ينافس اقتصادات الدول الكبرى في العالم.

وشدد سالم في تصريحات صحفية له، أن التاريخ لن ينسى شهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن والمواطن داعيا الله أن ينعم عليهم جميعا بالجنة وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

وشدد سالم على أن مصر أفشلت مخططات دول كبرى راهنت على سقوطها وتحولها إلى شبه دولة على غرار ما حدث في سوريا والعراق وليبيا واليمن مؤكدا أن هذه الدول دفعت مليارات الدولارات من أجل إسقاط مصر الذي تعتبر القلب النابض للعالم العربي حيث أن سقوطها يعني سقوط العرب جميعا.

وأشاد سالم بالدعم العربي الكبير لمصر وخاصة من دول السعودية والإمارات والكويت والبحرين مؤكدا أن هذا التحالف العربي سيكون سببا في تدمير أي مخطط من شأنه استهداف العالم العربي.

وجدد سالم تأكيده على نيته في رفع عدد من الدعاوى القضائية على الدول الداعمة للإرهاب في المنطقة العربية وعلى رأسهم إيران وقطر وتركيا وذلك أمام المحاكم الدولية المختلفة كما أكد على مخاطبته كبرى المنظمات الحقوقية الدولية لفضح تلك الدول وممارسات ضغوط كبرى عليها للتوقف عن دعمهم للارهاب في مصر وفي كل الشرق الأوسط.


اضف تعليقك

لأعلى