نجم الدوري الفرنسي يقترب من ليفربول ويهدد "ثلاثي الهجوم" | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

نجم الدوري الفرنسي يقترب من ليفربول ويهدد "ثلاثي الهجوم"

بيبي هل سينافس صلاح وماني على مركزيهما؟

بيبي هل سينافس صلاح وماني على مركزيهما؟

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي، قدم عرضا قيمته 80 مليون يورو لضم ثاني هدافي الدوري الفرنسي، نيكولاس بيبي، الذي قد يشكل تهديدا لثلاثي الهجوم المكون من المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وذكرت "سكاي نيوز عربية" أن ليفربول تقدم في مفاوضاته مع النجم العاجي نيكولاس بيبي، واقترب من تقديم عرض تبلغ قيمته 80 مليون يورو لناديه ليل الفرنسي.

وفي حال انتقاله "للريدز"، سيشكل بيبي تهديدا حقيقيا لثلاثي ليفربول الهجومي، المكون من محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، إذ يمتاز بيبي بالنزعة الهجومية، ويلعب على الجناح، بنفس ميزات المهاجمين الثلاثة.

ولم يلاقي الثلاثي الهجومي أي منافسة حقيقية في خط الهجوم الموسم الماضي، مما ضمن لهم المشاركة أساسيين معا في 34 مباراة بالدوري، لكن قدوم بيبي قد يدفع أحدهم إلى دكة البدلاء في بعض المباريات.

ويفضل بيبي اللعب على الجناح الأيمن، وهو نفس مركز صلاح، كما يمتاز مثل الهداف المصري بالقدرة على التهديف، والتوغل من الطرف الأيمن خلال المباريات.

وحل بيبي (24 عاما) ثانيا في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 22 هدفا، خلف الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جرمان، الذي سجل 33 هدفا هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول تقدم في المفاوضات مع بيبي، وقد ينجح بالتوقيع معه، ليتفوق بذلك على بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، اللذان دخلا في مفاوضات مع ليل كذلك.

 

وتألق مهاجم كوت ديفوار بشكل لافت مع ليل، ونجح بقيادة الفريق للمركز الثاني في الدوري الفرنسي، وتحقيق التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى