محافظ الجيزة: منع دخول الهاتف المحمول بلجان الثانوية العامة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

محافظ الجيزة: منع دخول الهاتف المحمول بلجان الثانوية العامة

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

أهاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالطلاب المقبلين على امتحان الثانوية العامة غدًا عدم اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان أثناء الامتحان، حيث سيتم حرمان الطالب من أداء الامتحان إذا تم ضبط التليفون المحمول معه داخل اللجنة.

وقال المحافظ، في بيان اليوم الجمعة، إنه ستكون هناك عمليات مراجعة للطلاب قبل دخولهم للجان للتأكد من عدم وجود التليفونات المحمولة معهم، وإذا وجد مع الطالب داخل اللجنة سيتم حرمانه من الامتحان.

وأضاف أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحان دون مشاكل، وناشد الطلاب التركيز في إجابة الأسئلة في هدوء دون ارتكاب أي مخالفات تعرضهم للعقوبة. 

من جانبه، أكد خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة استعداد الإدارات التعليمية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، حيث تم التأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب.


اضف تعليقك

لأعلى