تدوينه تكشف أسرار علاقة حسن نافعة بالإخوان | الصباح
قرار جمهورى بالعفو عن بعض السجناء بمناسبة ثورة يوليو وعيد الأضحى     elsaba7     معهد وقاية النباتات يقوم بانتاج وتوزيع مبيد حيوي لمكافحة الآفات     elsaba7     وائل غانم يوضح التقنيات المُستخدمة في عملية شد الجسم بعد تكميم المعدة     elsaba7     "القومي للإعاقة" يتابع واقعة اعتداء مسجلان خطر على فتاة بالجيزة     elsaba7     انتظام حركة قطارات مترو الخط الاول بعد سحب القطار المعطل بمحطة مترو جمال عبد الناصر     elsaba7     مصر تشارك في المؤتمر الوزاري لحركة عدم الانحياز في فنزويلا     elsaba7     نهاد أبو القمصان تكشف مميزات قانون الجمعيات الأهلية.. فيديو     elsaba7     باحث: أنقرة تختلق أزمات لترحيل السوريين (فيديو)     elsaba7     حازم منير: الإخوان اخترقوا الجمعيات الأهلية خلال 2011».. فيديو     elsaba7     سفيرة مالاوى بالقاهرة: الرئيس السيسى يشجع المستثمرين للعمل فى إفريقيا..ولدينا فرص استثمار واعدة     elsaba7     أسامة العرقسوسى فى حوار خاص لـ«الصباح»..الاقتصاد لن ينهض إلا بسواعد المصنعين المصريين..ونعانى من ظاهرة الغش التجارى     elsaba7     بوكو حرام.. جماعة أدمنت خطف النساء     elsaba7    

تدوينه تكشف أسرار علاقة حسن نافعة بالإخوان

د حسن نافعة

د حسن نافعة

طالت أزمة المثقفين المدعو، حسن نافعة"، الذي قام بكتابة تدوينه على تويتر تؤيد جماعة الإخوان الإرهابية، وحبه المطلق للجماعة.

واضطلع "حسن نافعة" مؤخرًا بنشر تدوينة على عدم إدراكه أو وعيه للواقع المصري، ولم يعلم التطورات التي حدثت ومرت بها مصر خلال الفترة الأخيرة.

الغيبوبة التي أقبع فيها جعلته يتناسى مفهوم العدالة التي ينفذها السلطة القضائية في مصر، ويشهد لها القاصي والداني بحيادتها ونزاهتها.

تصريحات حسن نافعة الهجومية التي تأتي بين الحين والآخر فقط من أجل جذب الانتباه، خاصة بعدما تيقن المصريون أنّ السياسي المخضرم لا يعنيه سوى مصلحته الشخصية فقط، وبدا هذا واضحًا تحديدًا بعد دعمه لجماعة الإخوان الإرهابية، وخروجه ووصفهم بمعتقلي الرأي في مصر، وتناسيه عن الجرائم التي قاموا بها في حق هذا الوطن وأبنائه.

فيما كشفت مصادر مطلعة عن أن التدوينة التي نشرها الدكتور حسن نافعة، المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية تستوجب المساءلة القانونية لوصفها الإرهابيين المودعين في السجون بـ"معتقلين الرأي".

وأكدت المصادر أن الجهات القضائية المختصة تفحص الواقعة التي تهدف إلى النيل من نزاهة السلطة القضائية التي تتولى التحقيقات وإصدار قرارات الحبس.


اضف تعليقك

لأعلى