تصادم سيارتين بشمال أسوان ومصرع 10 أشخاص وإصابة آخرين | الصباح
كوة لايف| بث مباشر استون فيلا تريزيجية ضد ايفرتون في الدوري الانجليزي     elsaba7     يلا شوت| مشاهدة مباراة استون فيلا وايفرتون في الدوري الانجليزي بمشاركة تريزيجية والمحمدي     elsaba7     "الشحات" يحرز الهدف الثاني للأهلي في مرمى اطلع بره     elsaba7     بريطانيا تدخل على خط الرباعى العربى فى مقاطعة المافيا القطرية     elsaba7     خسائر ضخمة للنظام القطري ببورصة عمان     elsaba7     تركي آل الشيخ يضم صفقة جديدة لنادي ألميريا     elsaba7     في اليوم العالمي لإلغاء الرق.. "العبودية العصرية" تجتاح العالم     elsaba7     بعد قرار "المركزي" بخفض سعر الفائدة.. تعرف على استراتيجيات البنوك التحفيزية لدفع عجلة الاستثمار     elsaba7     سفير مصر في إثيوبيا يقيم حفل توديع للقائم بأعمال مكتب الإعلام في السفارة     elsaba7     باحث يطالب السيسى بضرورة مشاركة وزارة الدفاع في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام     elsaba7     بعد اعتذار تامر حسني.. تعرف علي القصة الكاملة لاختيار لجنة تحكيم «the voice kids» الجديدة     elsaba7     مصرع شخص وإصابة 5 أخرين في إنقلاب سيارة بطريق نجع حمادي     elsaba7    

تصادم سيارتين بشمال أسوان ومصرع 10 أشخاص وإصابة آخرين

منى عيسوي / 2019-06-07 10:01:52 / حوادث
حادث تصادم ـ أرشيفية

حادث تصادم ـ أرشيفية

تصادم بين سيارتين ميكروباص وأخرى بيجو، صباح اليوم الجمعة، عند الكيلو 55 بالطريق الصحراوى الغربى "أسوان- إدفو" شمال أسوان ما بين قريتى بنبان وفارس، أسفر الحادث عن مصرع 7 شخص وإصابة 15 آخرون.

وكانت قد تلقت شرطة النجدة إخطارا من مرفق الإسعاف بأسوان، عن وقوع حادث تصادم بين سيارتين شمال أسوان، ووجود وفيات ومصابين، وانتقلت القيادات الأمنية، على الفور، إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة والمتوفين إلى مشرحة أسوان الرئيسية.

 

وأوضحت التحريات أن الحادث نتج  عن السرعة الجنونية، والتي أسفر عنها تصادم سيارة ميكروباص بسيارة بيجو خاصة على الطريق الصحراوى الغربى شمال أسوان عند قريتى فارس وبنبان، وهو ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص حتى الآن وإصابة 15 أخرين، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى