تصادم سيارتين بشمال أسوان ومصرع 10 أشخاص وإصابة آخرين | الصباح
القصة الكاملة لمحاولة اقتحام البيت الأبيض     elsaba7     «كانوا بيهزروا».. ضرب تلميذ لزميلة بألة حادة داخل مدرسة بالمحلة     elsaba7     أسامة ربيع لسفراء 9 دول أفريقية: قناة السويس معجزة بشرية     elsaba7     أمين المصريين بالمنوفية: الدولة تسير بشكل صحيح في طريق التنمية     elsaba7     بشأن تخصيب إيران لـ اليورانيوم .. تعرف على البيان العاجل من الوكالة الدولية للطاقة الذرية     elsaba7     علاء عابد ستقبل وفد مؤسسة حقوق الإنسان للتنمية في الصين.. ما التفاصيل؟     elsaba7     أستجابة ل " الصباح " .. سد فتحات مكتبة الطفل وأيقاف رئيس الوحدة المحلية ل "أبوعلى" بالمحلة     elsaba7     تحرير 22 ألف و413 محضر مخالفة وغلق 3 الآف و446 منشأة غذائية بالمنوفية     elsaba7     ضربة أمنية جديدة .. ضبط مصنع لتصنيع المواد المخدرة بالغربية     elsaba7     تعرف على حقيقة وفاة الفنان هادي الجيار     elsaba7     719 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات محطات مياة الشرب ومعالجة الصرف الصحى بالمنوفية     elsaba7     محمد رمضان عاري.. الفنان يواصل استفزاز جمهوره بصور جديدة     elsaba7    

تصادم سيارتين بشمال أسوان ومصرع 10 أشخاص وإصابة آخرين

منى عيسوي / 2019-06-07 10:01:52 / حوادث
حادث تصادم ـ أرشيفية

حادث تصادم ـ أرشيفية

تصادم بين سيارتين ميكروباص وأخرى بيجو، صباح اليوم الجمعة، عند الكيلو 55 بالطريق الصحراوى الغربى "أسوان- إدفو" شمال أسوان ما بين قريتى بنبان وفارس، أسفر الحادث عن مصرع 7 شخص وإصابة 15 آخرون.

وكانت قد تلقت شرطة النجدة إخطارا من مرفق الإسعاف بأسوان، عن وقوع حادث تصادم بين سيارتين شمال أسوان، ووجود وفيات ومصابين، وانتقلت القيادات الأمنية، على الفور، إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة والمتوفين إلى مشرحة أسوان الرئيسية.

 

وأوضحت التحريات أن الحادث نتج  عن السرعة الجنونية، والتي أسفر عنها تصادم سيارة ميكروباص بسيارة بيجو خاصة على الطريق الصحراوى الغربى شمال أسوان عند قريتى فارس وبنبان، وهو ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص حتى الآن وإصابة 15 أخرين، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


اضف تعليقك

لأعلى