كيف يتدارك المذيع المواقف المُحرجة؟.."العربية" تُجيب بـ"فيديو" | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

كيف يتدارك المذيع المواقف المُحرجة؟.."العربية" تُجيب بـ"فيديو"

كمال عبد الرحمن / 2019-06-06 21:13:06 / فن
مذيع قتاة العربية

مذيع قتاة العربية

تعرض سعود الخلف، المُذيع بقناة "العربية"، إلى العديد من المواقف المحرجة، خلال تسجيله بعض اللقاءات المصورة، مع ضيوفه، إذ حاول عدد من المواطنين، عن غير قصد، إفساد التصوير، من خلال مرورهم أمام الكاميرات.

 

وعرضت القناة الرسمية لـ"العربية" على موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، مقطع به عدد من المواقف المُخرجة، إذ كان يتعامل معها المُذيع بشكلٍ ساخر، ويُطالب بإعادة تسجيل اللقاء من جديد.

وقالت القناة عن الفيديو،"أثناء إعداد تقارير دراما رمضان وإجراء المقابلات مع الفنانين في مواقع تصوير المسلسلات صادفت فريق العربية العديد من المواقف الطريفة التي أجبرتهم على إعادة التصوير مرات ومرات، تدراكها المذيع.


اضف تعليقك

لأعلى