كيف يتدارك المذيع المواقف المُحرجة؟.."العربية" تُجيب بـ"فيديو" | الصباح
سقوط أمطار اليوم على جنوب سيناء وخليج السويس     elsaba7     256 ألف عملية جراحية عاجلة أجرتها مبادرة الرئيس لـ"قوائم الانتظار"     elsaba7     عقار كرموز القديم يقتل شاب ويصيب شخصين بعد انهياره بالإسكندرية     elsaba7     بمناسبة عيد النسور.. متحف القوات الجوية يفتح أبوابه مجانا للمواطنين     elsaba7     صور.. حريق بكنيسة مارجرجس في حلوان ورئيس الحي يكشف سببه     elsaba7     طقس اليوم.. انخفاض طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7    

كيف يتدارك المذيع المواقف المُحرجة؟.."العربية" تُجيب بـ"فيديو"

كمال عبد الرحمن / 2019-06-06 21:13:06 / فن
مذيع قتاة العربية

مذيع قتاة العربية

تعرض سعود الخلف، المُذيع بقناة "العربية"، إلى العديد من المواقف المحرجة، خلال تسجيله بعض اللقاءات المصورة، مع ضيوفه، إذ حاول عدد من المواطنين، عن غير قصد، إفساد التصوير، من خلال مرورهم أمام الكاميرات.

 

وعرضت القناة الرسمية لـ"العربية" على موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، مقطع به عدد من المواقف المُخرجة، إذ كان يتعامل معها المُذيع بشكلٍ ساخر، ويُطالب بإعادة تسجيل اللقاء من جديد.

وقالت القناة عن الفيديو،"أثناء إعداد تقارير دراما رمضان وإجراء المقابلات مع الفنانين في مواقع تصوير المسلسلات صادفت فريق العربية العديد من المواقف الطريفة التي أجبرتهم على إعادة التصوير مرات ومرات، تدراكها المذيع.


اضف تعليقك

لأعلى