"فيس بوك" تُكافئ طالبًا أصلح خطأ في "واتس اب".. تعرف علي التفاصيل | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

"فيس بوك" تُكافئ طالبًا أصلح خطأ في "واتس اب".. تعرف علي التفاصيل

فيس بوك

فيس بوك

قررت شركة فيسبوك مكافئة الطالب أنثاكريشنا ، بعد إصلاحه خطأ في واتساب، وتعتزم تعيين أذكى العقول في العالم لتقديم أفضل التجارب المطلقة في حل الثغرات التكنولوجية.

 

وتعرض تطبيق واتساب لخلل يتعلق بالذاكرة، ولحسن الحظ رصد هذا الخلل الطالب أنثاكريشنا يبلغ من العمر 19 عاما من ولاية كيرالا الهندية ويدرس التقنيات في كلية للهندسة، بحسب "سكاي نيوز".

يذكر أن الطالب الهندي رصد قبل شهرين، الخطأ الذي بموجبه تم مسح جميع الملفات القديمة بالكامل على واتساب دون علم المستخدم، وقام بإبلاغ فيسبوك بالخلل، وأرفق أيضا حلا، لتأخذ الشركة ببحل أنثاكريشنا في الاعتبار، وبعد شهرين من الملاحظة، قررت الشركة تكريم الشاب لتزويدها بحل ناجح.

جدير بالذكر أن "فيس بوك"، منحت أنثاكريشنا جائزة نقدية قدرها 500 دولار.


اضف تعليقك

لأعلى