"فيس بوك" تُكافئ طالبًا أصلح خطأ في "واتس اب".. تعرف علي التفاصيل | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

"فيس بوك" تُكافئ طالبًا أصلح خطأ في "واتس اب".. تعرف علي التفاصيل

فيس بوك

فيس بوك

قررت شركة فيسبوك مكافئة الطالب أنثاكريشنا ، بعد إصلاحه خطأ في واتساب، وتعتزم تعيين أذكى العقول في العالم لتقديم أفضل التجارب المطلقة في حل الثغرات التكنولوجية.

 

وتعرض تطبيق واتساب لخلل يتعلق بالذاكرة، ولحسن الحظ رصد هذا الخلل الطالب أنثاكريشنا يبلغ من العمر 19 عاما من ولاية كيرالا الهندية ويدرس التقنيات في كلية للهندسة، بحسب "سكاي نيوز".

يذكر أن الطالب الهندي رصد قبل شهرين، الخطأ الذي بموجبه تم مسح جميع الملفات القديمة بالكامل على واتساب دون علم المستخدم، وقام بإبلاغ فيسبوك بالخلل، وأرفق أيضا حلا، لتأخذ الشركة ببحل أنثاكريشنا في الاعتبار، وبعد شهرين من الملاحظة، قررت الشركة تكريم الشاب لتزويدها بحل ناجح.

جدير بالذكر أن "فيس بوك"، منحت أنثاكريشنا جائزة نقدية قدرها 500 دولار.


اضف تعليقك

لأعلى