آل الشيخ يلمح بمغادرة "بيراميدز".. ويتجه لـ"الأسيوطي 2" | الصباح
باحث في الشؤون الإيرانية: أمريكا تسعى لإخضاع إيران بالضغوط الاقتصادية     elsaba7     روتارى"إسكندرية صن رايز" يقيم ندوة تحت عنوان الصناعة والتجارة والإستثمار فى مصر     elsaba7     مركز الحرف اليدوية والصناعات البيئية بجامعة سوهاج يدشن مبادرة "مستقبلك حرفتك"     elsaba7     عبد العال يقر أحقية نواب البرلمان من رجال الشرطة فى المعاشات الجديدة     elsaba7     تقرير يكشف معلومات جديدة حول تآمر قطر ضد الدول العربية واحتضان الإرهابيين (فيديو)     elsaba7     رئيس اتحاد رفع الأثقال للمكفوفين يكشف تفاصيل حفل إفتتاح بطولة العالم     elsaba7     ليفربول يبحث عن بديل لمحمد صلاح.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة جنوب إفريقيا     elsaba7     أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يرحب بالمشاركين في مؤتمر الإبداع الرياضي     elsaba7     استشاري صحة نفسية يوجه رسالة لرامي جمال بعد إصابته بمرض البهاق     elsaba7     حملة لأزالة تعديات برج مخالف على الطريق العام بالمحلة     elsaba7     رئيس البوندستاج ونظيره الألماني.. تفاصيل لقاءات الرئيس السيسي غدا في برلين     elsaba7    

آل الشيخ يلمح بمغادرة "بيراميدز".. ويتجه لـ"الأسيوطي 2"

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

للمرة الثانية في أقل من 4 أشهر، يلمح المالك السعودي لنادي بيراميدز، المنافس في الدوري الممتاز المصري، تركي آل الشيخ إلى رحيله عن النادي.

وهذا هو أول موسم يشارك فيه نادي سبورت الأسيوطي الذي اشتراه تركي آل الشيخ عام 2018، في صفقة لم تعلن عن قيمتها، وغير اسمه إلى "بيراميدز" صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 70 نقطة حتى الآن، مما يجعله يضمن التأهل لإحدى البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

وفي وقت مبكر من صباح الأربعاء، قال آل الشيخ على فيسبوك: "سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني ولكن في مكان وزمان آخر".

وبعد ساعة من كتابة هذا المنشور، عاد ليضيف "بالتوفيق لفريق بيراميدز في المستقبل .. كانت تجربة ممتعة ولتجربة أخرى إن شاء الله".

تدوينة

ولم يفصح آل الشيخ حتى الآن عن تجربته الجديدة. لكنه في فبراير الماضي أعلن نقل ملكية ناديه إلى الإماراتي سالم سعيد الشامسي، مع تصفية جميع استثماراته الرياضية في مصر.

وما هي إلا ساعات قليلة حتى عدل آل الشيخ عن قراره.

كما عدل آل الشيخ عن قرار اتخذه في سبتمبر الماضي، بشأن انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر نهائيا. وتعهد حينها بتوفير عقود احترافية للاعبي الفريق، وذلك حسبما أعلن عبر قناته التليفزيونية المغلقة حتى الآن.

وأقدم آل الشيخ على هذه الخطوة بسبب ما سماه "هجوما غريبا من كل جهة".

وتركي آل الشيخ هو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، كما أنه يرأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكثيرا ما هدد نادي بيراميدز بالانسحاب من سباق الدوري إذا استمر ما وصفه بـ"الظلم التحكيمي"، وطالب تركي آل الشيخ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل.

واتهم آل الشيخ التحكيم المصري بالانحياز ضد ناديه، وطالب بتحكيم أجنبي للمباريات أو الانسحاب من الدوري المصري.

واستجاب اتحاد الكرة المصري لطلب تركي آل الشيخ شريطة أن يتكفل النادي بمرتبات الحكام الأجانب.


اضف تعليقك

لأعلى