بعد أزمة النهائى.. اتجاه داخل الكاف لإعادة مباراة الترجى والوداد | الصباح
مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7     أحمد موسى: «حسن نصر الله وراء أزمة الطائفية في لبنان».. فيديو     elsaba7    

بعد أزمة النهائى.. اتجاه داخل الكاف لإعادة مباراة الترجى والوداد

الترجي التونسي

الترجي التونسي

ذكرت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء، أنه تم تسريب بعض الأخبار عن عقوبات كبيرة تستهدف الترجي الرياضي التونسي بسبب الأزمة التي حدثت في مباراته أمام الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2019.

 

وكان أحمد أحمد، رئيس "كاف" كان قد وجه الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمناقشة أحداث مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي شهد توقف المباراة الماضية نحو ساعة، بعد إلغاء هدف للفريق المغربي في الشوط الثاني، عادل به النتيجة بعد تقدم الترجي في الشوط الأول، قبل أن يطلق بكاري جاساما حكم اللقاء صافرته ويعلن تتويج الفريق التونسي للمرة الرابعة، ولم يتخذ "كاف" أي قرار في اجتماعه أمس الثلاثاء على هامش اجتماع كونجرس فيفا 69.

وقالت صحيفة "الصريح" التونسية، أن هناك عقوبات تنتظر الترجي أبرزها إعادة مباراة الذهاب لنهائي رابطة الأبطال في مصر ودون حضور جمهور، إلى جانب تجميد نشاط حمدي المدب، رئيس الترجي، لمدة سنتين وتسليط عقوبات على الاتحاد التونسي لكرة القدم مع عقوبات مالية.

وأكدت مصادر للصحيفة التونسية من جانب الترجي أنه إذا عوقب الترجي فهذا يعد سابقة خطيرة، مضيفة أن المشكل الاساسي في رئيس «كاف» أحمد أحمد الذي أصرّ على معاقبة الترجي كنوع من المجاملة للفريق المغربي.

وأكدت المصادر أن الترجي سيطعن في القرارات ويلجأ للمحكمة الرياضية الدولية «تاس» في حال اتخاذ قرارات وعقوبات مجحفة وظالمة في حق الفريق، وتجدر الإشاإة إلى أنه لم يتخذ أي قرار إلى حد الآن وهناك مساعي مبذولة حاليا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية عن مصدر موثوق، حسب ما ذكرت، أن الاتجاه السائد داخل الاتحاد الأفريقي، هو إعادة المباراة بين الفريقين في بلد محايد، وذلك بعد الأزمة التي اندلعت على خلفية قرار "كاف" باعتبار الوداد منسحباً من المباراة وإعلان الترجي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا، على أن تقام المواجهة تلك المرة بدون جماهير، تفادياً لحدوث أي أعمال شغب من شأنها أن تزيد من حدة الأزمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أكثر من بلد فتحت أبوابها لاستقبال نهائي دوري أبطال أفريقيا المعاد، ومنها دولتا قطر والإمارات إلى جانب فكرة اللعب في فرنسا أو الجزائر، وهو الأمر الذي سيتم حسمه بعد اجتماع لجنة الطوارئ التابعة لـ"كاف"، من أجل الوقوف على إمكانية إعادة موقعة النهائي وتبعات القرار، قبل الإعلان عن الاتفاق النهائي بهذا الشأن.


اضف تعليقك

لأعلى