ما يجب فعله بعد رمضان حتى نستمر على الطاعة | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

ما يجب فعله بعد رمضان حتى نستمر على الطاعة

هانى جمعة / 2019-06-05 13:14:20 / سياسة
ارشيفية

ارشيفية

قال الشيخ إبراهيم رضا، الداعية الإسلامي إن الله سبحانه وتعالى ميز المسلمين بالوسطية والاعتدال، فلا إفراط ولا تفريط، لتحقيق الاستقامة والطاعة.

.

وأضاف "رضا" خلال تقديمه برنامج "إنسانيات"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن أهم مظاهر شكر الله، التواضع لعباده، فقد كان النبي متواضعا للغاية.

وأوضح أنه يجب الاستمرار على الطاعة بعد رمضان ولتحقيق ذلك لابد أن نكون معتدلين، موضحًا أنه يمكن أن الصوم يومي الاثنين والخميس أو ثلاثة أيام من كل شهر أو نصوم يوم عرفة أو نتقارب إلى الله بأعمال الخير حتى نشعر بلذة الطاعة.
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى