شاهد.. السودان في مفترق طرق.. المعارضة تهدد بالطريق المسدود بعد ارتفاع عدد القتلى | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

شاهد.. السودان في مفترق طرق.. المعارضة تهدد بالطريق المسدود بعد ارتفاع عدد القتلى

ارشيفية

ارشيفية

قالت لجنة أطباء السودان المركزية المرتبطة بالمعارضة في البلاد، في وقت مبكر، اليوم الأربعاء، إن عدد الأشخاص الذين قتلوا منذ اقتحام قوات الأمن مخيمًا للاحتجاج بالقرب من مقر وزارة الدفاع في وسط الخرطوم، ارتفع إلى ستين قتيلًا ، وكانت آخر إحصائية للقتلى تشير إلى أن العدد هو 35 قتيلًا.

وعلى جانب اخر وصلت المحادثات بين المجلس العسكري الانتقالي والمعارضة إلى طريق مسدود في ظل الصراعات الكبيرة التي تشهدها البلاد.

فترى بعض أصوات المعارضة أن ثمة هدفا من غراقة الدماء يختصر بقطع الطريق على المفاوضات بين العسكر وقوى المعارضة ، حيث لم يكن الطرفان بعيدين التوصل لاتفاق نهائي.

ودعا تجمع المهنيين السودانيين وهو أكبر تكتل للمعارضة في البلاد إلى إجراء تحقيق دولي في قتل المحتجين 


اضف تعليقك

لأعلى