محافظ الغربية .. يزور دور رعاية الأيتام والمسنين لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك(صور) | الصباح
الوزراء يوافق على طرح الإعلان 12 من الوحدات الزائدة بالإسكان الاجتماعى     elsaba7     بحضور ١٠ سفراء من الدول الأفريقية.. مؤسسة الحلم الافريقي تكرم العالم فاروق الباز     elsaba7     الاوبرا تروى اساطير التانجو الارجنتينى بالقاهرة والاسكندرية     elsaba7     بدء مراسم تنصيب الرئيس التونسي الجديد في البرلمان     elsaba7     مصر والأردن تنفذان التدريب المشترك " العقبة - 5 " بمشاركة عناصر من القوات البرية والبحرية     elsaba7     بدء إجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة عدد من الملفات     elsaba7     مصرع طفل صعقا بكهرباء عمود إنارة بالغربية     elsaba7     السيسى: التعاون مع أفريقيا يجب أن يستند إلى مبادئ المصلحة المشتركة     elsaba7     القاهرة تستضيف أعمال المؤتمر المهني لاتحاد المحاسبين والمراجعين العرب.. السبت     elsaba7     سامية زين العابدين: المعلمين الإخوان يهدفون للتركيز على عقول الطلبة وبث الأفكار المتطرفة بها     elsaba7     ندوة عن التوعية بالسرطان بمستشفى كفر الزيات العام     elsaba7     شاهد.. التنمية المحلية: درجة الميل وقلة عدد البالوعات سبب تراكم المياه بنفق العروبة     elsaba7    

محافظ الغربية .. يزور دور رعاية الأيتام والمسنين لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك(صور)

/ 2019-06-05 11:54:41 / محافظات
صورة من الحدث

صورة من الحدث

قام اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بزيارة عدد من دور رعاية الأيتام والمسنين لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك .

جاء ذلك فى إطار حرصة على مشاركتهم بالإحتفال بعيد الفطر المبارك.
حيث بدأ زيارته بمؤسسة دار الرضوى للرعاية الإجتماعية وكفالة اليتيم المشهرة برقم 743 لسنة 2001 .. وإلتقى بالبنات اليتامى المقيمات بالدار وهنأهم بعيد الفطر مؤكداً على حرصه على تقديم كافة سبل الرعاية لهم وعلى لقائهم بصفة دورية للتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية لهم.
كما زار مؤسسة دار العجزة والمسنين (بدون مأوى) بمجمع الهدى حيث هنأ المسنين المقيمين بالدار بعيد الفطر.
وخلال الزيارة أعرب محافظ الغربية على سعادته البالغة بمشاركة الأيتام والمسنين فى الإحتفال بعيد الفطر المبارك أعادة الله على مصر بالخير واليمن والبركات .. كما أدار نقاشاً مفتوحأ مع المقيمين بالدار للتأكد من توفير كافة سبل الرعاية لهم .

صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث
صورة من الحدث


اضف تعليقك

لأعلى