بالفيديو.. الرئيس السيسي يلون وجوه أبناء الشهداء ويقدم لهم كيك "الشيكولاتة" احتفالا بالعيد | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

بالفيديو.. الرئيس السيسي يلون وجوه أبناء الشهداء ويقدم لهم كيك "الشيكولاتة" احتفالا بالعيد

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء الشهداء في احتفالية عيد الفطر المبارك، حيث اصطحب الأطفال إلى ساحة الألعاب لمشاركتهم أجواء الاحتفال وقام بتلوين وجوههم، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

كما قام الرئيس بتقديم حلوى "شيكولاتة" على أبناء الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة، بالإضافة إلى أنه شاركهم باللعب على الألعاب الإلكترونية.

وقام الرئيس السيسي بتكريم الشهداء ومنح أسرهم دروع التكريم.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى