سعد المجرد يعلن عن موعد طرح "نجيبك".. ويؤكد تأجيل الدويتو مع محمد رمضان | الصباح
سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7     رحيل والدة المستشار ايهاب الشريطي.. والعزاء الأحد بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس     elsaba7     لجنة لمعاينة الهبوط الأرضى بعد انتشار شائعات "سراديب الآثار" بقرية نشيل بالغربية     elsaba7     «أرابيسكا تياترن».. تعاون مصرى يبرز تفشى العنف ضد المرأة     elsaba7     أحمد البكري: موقف الاهلي في أفريقيا معقد.. وألي بادجي سيكون خليفة فلافيو     elsaba7     أهالى القليوبية يستغيثون بالمحافظ لإنقاذهم من كبارى المشاة     elsaba7     «ناهد» تتحدى الرجال فى صنعة «مبيض محارة» منذ ٢٥عامًا     elsaba7     إيمان الجابرى.. ترفع شعار «موتوسيكل للبنات فقط » لمواجهة التحرش     elsaba7     الجيش الليبى يتقدم فى معركة التحرير من «دواعش أردوغان»     elsaba7     رئيس شركة إيجيبت جولد فى حواره مع «الصباح» مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسى لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة     elsaba7     6 بنود للاتفاق المبدئى حول قواعد الملء وتشغيل السد : بنود واشنطن.. مصير أزمة سد النهضة فى ظل اتفاق «ترامب »     elsaba7    

سعد المجرد يعلن عن موعد طرح "نجيبك".. ويؤكد تأجيل الدويتو مع محمد رمضان

أحمد حسن / 2019-06-05 11:16:26 / فن
سعد المجرد

سعد المجرد

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" ، عن تأجيل طرح الدويتو الغنائي بينه وبين الفنان محمد رمضان، ولم يكشف عن الموعد الجديد المنتظر طرحه فيه. وكتب سعد المجرد عبر حسابه على "إنستجرام" : "سيتم تأجيل طرح الدويتو بيني وبين أخي الفنان الممثل العربي المحبوب محمد رمضان وسنعلن عن تاريخ طرح العمل فور الانتهاء من تصويره واغتنم هذه الفرصة كي أعلن عن طرح أغنيتي الجديدة "نجيبك" يوم 16 في هذا الشهر، أتمنى من كل قلبي ان تنال إعجابكم". يُذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد، كان كليب "بدك ايه" الذي طرحه في منتصف ديسمبر 2018، وحقق 19 مليون مشاهدة حتى الآن.

وكتب سعد المجرد عبر حسابه على "إنستجرام" : "سيتم تأجيل طرح الدويتو بيني وبين أخي الفنان الممثل العربي المحبوب محمد رمضان وسنعلن عن تاريخ طرح العمل فور الانتهاء من تصويره واغتنم هذه الفرصة كي أعلن عن طرح أغنيتي الجديدة "نجيبك" يوم 16 في هذا الشهر، أتمنى من كل قلبي ان تنال إعجابكم".

يُذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد، كان كليب "بدك ايه" الذي طرحه في منتصف ديسمبر 2018، وحقق 19 مليون مشاهدة حتى الآن.


اضف تعليقك

لأعلى