منتج "زي الشمس" يؤكد :جزء ثاني من المسلسل رمضان القادم | الصباح
روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7     مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا     elsaba7     إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع     elsaba7     للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”     elsaba7     تعرف على المعدات الطبية لـ "شوابي" الروسية في دبي     elsaba7     لعلاج أمراض السرطان.. تفاصيل اتفاق إتحاد الشركات الحكومي الروسي مع الشركاء التشيكيين ببناء مركز بروتوني     elsaba7    

منتج "زي الشمس" يؤكد :جزء ثاني من المسلسل رمضان القادم

أحمد حسن / 2019-06-05 11:16:38 / فن
زي الشمس

زي الشمس

استطاع مسلسل "زي الشمس" أن يصير الجدل خلال موسم رمضان ٢٠١٩،وأصبح حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، في بطولة جديدة لدينا الشربيني، خاصة بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا جماهيريا، ونافس بسببه كبار النجوم علي تصدر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع شاهد طوال رمضان.

وبعد النجاح الذي حققه العمل، أكد المنتج محمد مشيش في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، أن مسلسل "زي الشمس" لا توجد له أي صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأن كل ما تداولته إحدى الصفحات بخصوص العمل لا علاقة له من الصحة.

وأضاف مشيش، أن الحلقة الاخيرة اليوم بأحداثها تمهد للجزء الثاني من المسلسل والذي سيتم تقديمه في رمضان 2020.

المسلسل تكتبه مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش ويخرجه سامح عبد العزيز ومن بطولة دينا الشربيني، وعرض على شاشة MBC مصر، والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي.

وشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجار التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، وحل ضيفا عليه النجم العربي الكبير جمال سليمان، وهو من إنتاج مجموعة قنوات mbc وتنفذه شركة إيغل فيلمز - جمال سنان.

الجدير بالذكر أن شركة إيغل فيلمز قد قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية مثل "جراند اوتيل" و"طريقي" و"لا تطفئ الشمس" و"ليالي اوجيني" و"هذا المساء" و"حلاوة الدنيا".


اضف تعليقك

لأعلى