منتج "زي الشمس" يؤكد :جزء ثاني من المسلسل رمضان القادم | الصباح
أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7    

منتج "زي الشمس" يؤكد :جزء ثاني من المسلسل رمضان القادم

أحمد حسن / 2019-06-05 11:16:38 / فن
زي الشمس

زي الشمس

استطاع مسلسل "زي الشمس" أن يصير الجدل خلال موسم رمضان ٢٠١٩،وأصبح حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، في بطولة جديدة لدينا الشربيني، خاصة بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا جماهيريا، ونافس بسببه كبار النجوم علي تصدر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع شاهد طوال رمضان.

وبعد النجاح الذي حققه العمل، أكد المنتج محمد مشيش في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، أن مسلسل "زي الشمس" لا توجد له أي صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأن كل ما تداولته إحدى الصفحات بخصوص العمل لا علاقة له من الصحة.

وأضاف مشيش، أن الحلقة الاخيرة اليوم بأحداثها تمهد للجزء الثاني من المسلسل والذي سيتم تقديمه في رمضان 2020.

المسلسل تكتبه مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش ويخرجه سامح عبد العزيز ومن بطولة دينا الشربيني، وعرض على شاشة MBC مصر، والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي.

وشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجار التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، وحل ضيفا عليه النجم العربي الكبير جمال سليمان، وهو من إنتاج مجموعة قنوات mbc وتنفذه شركة إيغل فيلمز - جمال سنان.

الجدير بالذكر أن شركة إيغل فيلمز قد قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية مثل "جراند اوتيل" و"طريقي" و"لا تطفئ الشمس" و"ليالي اوجيني" و"هذا المساء" و"حلاوة الدنيا".


اضف تعليقك

لأعلى