منتج "زي الشمس" يؤكد :جزء ثاني من المسلسل رمضان القادم | الصباح
أفضل برامج مكافآت البطاقات الائتمانية في الإمارات     elsaba7     نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7    

منتج "زي الشمس" يؤكد :جزء ثاني من المسلسل رمضان القادم

أحمد حسن / 2019-06-05 11:16:38 / فن
زي الشمس

زي الشمس

استطاع مسلسل "زي الشمس" أن يصير الجدل خلال موسم رمضان ٢٠١٩،وأصبح حديث الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان، في بطولة جديدة لدينا الشربيني، خاصة بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا جماهيريا، ونافس بسببه كبار النجوم علي تصدر محركات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي وموقع شاهد طوال رمضان.

وبعد النجاح الذي حققه العمل، أكد المنتج محمد مشيش في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، أن مسلسل "زي الشمس" لا توجد له أي صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وأن كل ما تداولته إحدى الصفحات بخصوص العمل لا علاقة له من الصحة.

وأضاف مشيش، أن الحلقة الاخيرة اليوم بأحداثها تمهد للجزء الثاني من المسلسل والذي سيتم تقديمه في رمضان 2020.

المسلسل تكتبه مريم نعوم تحت إشراف المنتج محمد مشيش ويخرجه سامح عبد العزيز ومن بطولة دينا الشربيني، وعرض على شاشة MBC مصر، والعمل مأخوذ عن فورمات إيطالي.

وشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجار التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، وحل ضيفا عليه النجم العربي الكبير جمال سليمان، وهو من إنتاج مجموعة قنوات mbc وتنفذه شركة إيغل فيلمز - جمال سنان.

الجدير بالذكر أن شركة إيغل فيلمز قد قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية مثل "جراند اوتيل" و"طريقي" و"لا تطفئ الشمس" و"ليالي اوجيني" و"هذا المساء" و"حلاوة الدنيا".


اضف تعليقك

لأعلى