أحمد فهمي ضيف شرف موسم أفلام عيد الفطر | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

أحمد فهمي ضيف شرف موسم أفلام عيد الفطر

أحمد حسن / 2019-06-05 11:17:10 / فن
احمد فهمى

احمد فهمى

رغم عدم تقديمه لفيلم سينمائي في موسم عيد الفطر الحالي والذي انطلق رسميا مساء أمس الثلاثاء، إلا أن النجم أحمد فهمي استثمر غيابه هذا العام سينمائيا في ظل النجاح الذي حققه مسلسله "الواد سيد الشحات" من خلال ظهوره كضيف شرف في فيلمين بينهم منافسة قوية في سباق شباك التذاكر.

وتواجد فهمي، كضيف شرف فى فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة، وذلك بعدما عرض عليه بيتر ميمي الظهور، ونظرا لعلاقة الصداقة القوية التي تجمعه يالفنان أمير كرارة، وافق فهمي علي الظهور

كما وافق فهمي علي الظهور في فيلم "حملة فرعون" فهذه المرة الثانية التى يظهر فيها فهمى كضيف شرف مع الشركة المنتجة بعد فيلم "هروب اضطرارى" للنجم أحمد السقا.

يذكر أن فيلم كازابلانكا" تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور، وبطولة مصطفى شعبان، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين. 


اضف تعليقك

لأعلى