سالم: مبادرة استثمر في وطنك الثاني "مصر" ستتحول لتحالف اقتصادي عربي شامل | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

سالم: مبادرة استثمر في وطنك الثاني "مصر" ستتحول لتحالف اقتصادي عربي شامل

عادل نصار / 2019-06-04 22:11:57 / منوعات
محمد سالم

محمد سالم

أكد المستشار محمد سالم الخبير القانوني البارز ومؤسس مبادرة استثمر في وطنك الثاني "مصر" أنه يسعى في الفترة المقبلة لتحويل مبادرته إلى تحالف اقتصادي عربي شامل يهدف إلى تنشيط السوق العربية ومنافسة الأسواق الأمريكية والأوربية والأسيوية.

وأوضح سالم في تصريحات صحفية له أنه يتواصل حاليا مع رجال أعمال من كل دول العالم العربي للإتفاق معهم على تنظيم مؤتمر اقتصادي كبير لهم في مصر من أجل الاتفاق على بنود وشكل التعاون الاقتصادي المشترك بين رجال الأعمال المصريين والعرب في مجال الاستثمار وخاصة الاستثمار في مصر.

وأشاد الخبير القانوني البارز بالجهود الكبرى التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل توحيد العالم العربي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا على المستوى الرسمي منوها إلى أن دور مبادرته هو محاولة عمل تحالف عربي بين رجال الأعمال العرب من أجل المساهمة بقوة في دعم الاقتصادات العربية ومنافسة الأسواق العالمية.

وشدد سالم على أنه بدء فعليا في تشكيل المكاتب المختلفة لمبادرته من أجل بدء العمل بكل قوة من أجل جذب أكبر كم من الاستثمارات العربية لمصر، ذلك الأمر الذي يعتبر الهدف الأساسي من المبادرة.


اضف تعليقك

لأعلى