تعرف علي تفاصيل الحلقة الـ 29 من مسلسل "هوجان" | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

تعرف علي تفاصيل الحلقة الـ 29 من مسلسل "هوجان"

أحمد حسن / 2019-06-04 12:42:34 / فن
مسلسل هوجان

مسلسل هوجان

شهدت الحلقة ال ٢٩ من مسلسل "هوجان" بطولة النجم محمد إمام العديد من التطورات والمفاجأت حيث استطاع "هوجان" - محمد إمام- أن يساعد "نور"- هاجر أحمد - ويذهب بها إلي مصحة علاج الإدمان بعدما ذهب إليها لاخبارها بما فعلته "لميس" – عايدة رياض – وقيامه باعطاء المخدرات فى شكل أدوية مهدئات، ويحذرها من هذه المخدرات، كما اعترف لها بحبه لها.

وضمن أحداث الحلقة أيضا قام "حورس" – أوس أوس – بخطوبة "بطة" – هايدى محمد – ابنة الجناينى الذى كان يعمل فى فيلا "كمال اللباد" – رياض الخولى – فى فيلا هوجان، بينما "لطفى الحراق" -كريم محمود عبد العزيز- يكتشف خيانة زوجته الثانية "منه" – دنيا المصرى- بعدما تم تصويرها وهى تقابل هوجان وتعطى له معلومات عن الحراق حيث كشفت له أن لطفى هو قاتل شقيق "سليمان الوردانى" – أحمد فهيم.

وتحالف كمال اللباد مع "بهلول" – صلاح عبد الله ولطفى الحراق وايضاً "لميس" – عايدة رياض – و"نوجا"- أسماء أبو اليزيد – للاتفاق جميعاً على التخلص من هوجان ويتفاجئون بدخول "وردة" – ميرنا نور الدين - إلى الاجتماع لتساعدهم على التخلص من هوجان لأنها تريد التخلص منه، وأول شىء تعطى كمال نسخة من الفلاشة التى تم سرقتها من خزنة كمال اللباد والتى توجد مع هوجان.

وبعد تحالفهم يتعرض هوجان الى هجوم مسلح فى منزله من العديد من الأشخاص ولكنه يتخلص منهم جميعاً وفى يده ابنه صالح ولكنهم يستطيعون قتل عم سلامة والد خطيبة حورس.

ويقبض الضابط على" – كريم عبد الجواد – على والده محمود من بتهمة التحريض على قتل موظف بشركة كمال اللباد، ويتم القبض أيضا على نوجا وحجز على كل ممتلكاتها التى كتبها لها لطفى، ويطلقها قبل أن تخرج مع الشرطة، ويذهب لطفى إلى وردة للاتحاد معها ضد هوجان ويعرض عليها الزواج وتوافق بشرط أن يعطى لها الاثار لتصريفها بمعرفتها.

كما قام كمال اللباد بقتل لميس بعدما قام بكتابة كل ممتلكات لابنته نور، وهو الأمر الذي لم يعجب لميس، وأثناء المشاجرة بينهم، قام هوجان بإرسال فيديو لكمال اللباد يثبت فيه خيانة لميس وهو ما دفع الأخير لقتلها.

مسلسل "هوجان" بطولة محمد امام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".


اضف تعليقك

لأعلى