تعرف علي تفاصيل الحلقة الـ 29 من مسلسل "ابن اصول" | الصباح
أهالى سامول يكرمون وكيل صحة الغربية     elsaba7     "المصرى للدرسات الإستراتيجية" عن صفقة القرن : نريد حلا بعيدا عن المناورات والمزايدات السياسية     elsaba7     خلال ال ٢٧ ساعة المقبلة.. استقرار في حالة الجو والعظمى بالقاهرة 19درجة     elsaba7     أوبر تقرر ضم التاكسي الأبيض إلى قائمتها     elsaba7     بوسي ترد على قرار حبسها بصورة مثيرة     elsaba7     غزة ترد على "صفقة القرن" بالأعلام السوداء والإضراب الشامل     elsaba7     انطلاق اجتماع الحكومة الأسبوعي لمناقشة عدد من الملفات     elsaba7     وزير الإسكان يقرر مد فترة التحويل للحاجزين بـ‬‪"‬‫الإسكان الاجتماعى لـ1 مارس     elsaba7     أسعار العملات الأجنبية تتراجع في البنوك.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7    

تعرف علي تفاصيل الحلقة الـ 29 من مسلسل "ابن اصول"

أحمد حسن / 2019-06-04 12:22:39 / فن
ابن أصول

ابن أصول

قام هشام (حمادة هلال) بتهديد جمال (حمزة العيلى) اخوه الأكبر بفيديو قتله لزوجة أخيهما سيف (محمد نجاتى) ليخطط جمال للسفر إلى خارج مصر، وذلك ضمن التطورات التي شهدتها الحلقة الـ 29 من مسلسل "ابن اصول".

كما تمكن هشام من إعادة الأموال الذى اخذها والده ليدخل المستشفى ويتفاجأ بوجود هشام الذى يأنب نفسه عما فعله من قبل فيه ويعتبر أنه السبب في كل ما حدث لمعاملته السابقة لأخوته ووالده.

يذكر أن مسلسل "ابن أصول"، بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، آيتن عامر، محمد نجاتى، أحمد حلاوة، رانيا منصور، وتأليف أحمد أبو زيد، وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليقك

لأعلى