النجوم يتواجدون في السعودية لأداء مناسك العمرة (صور) | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

النجوم يتواجدون في السعودية لأداء مناسك العمرة (صور)

أحمد حسن / 2019-06-04 12:22:36 / فن
حمادة هلال وشقيقه

حمادة هلال وشقيقه

سعي عدد من الفنانين بعد إنهاء عملهم في شهر رمضان إلي السفر إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة، ويأتي من بينهم النجمين روجينا وأشرف زكى، واللذان توجها لأداء العمرة منذ عدة أيام.

وحرصت روحينا على توثيق اللحظات المهمة فى رحلة العمرة من خلال صور عبر حسابها على "انستجرام"، حيث نشرت صورة من المسجد النبوى، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على تمام شهر رمضان العظيم .. الحمدلله على الصيام والقيام .. الحمد لله على زيارة حرمك وحرم نبيك صل الله عليه وسلم .. كل عام وانتم بخير على مصر وعلى الامة الاسلامية .. عيد فطر مبارك".

كما توجه أيضا النجم حمادة هلال إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، حيث نشر صورته مع شقيقه بعدما حلق شعره، وعلق عليها : " عمره مقبولة ان شاء الله ياحاج مدحت هلال اخويا الكبير ‏يا رب يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويعيد علينا رمضان اعوام كثيرة بصحة وستر وخير وبركة".

أما الفنان أحمد سعد، فيتواجد فى السعودية منذ عدة أيام، واحتفل قبل ساعات بعيد الفطر، حيث أدى صلاة العيد من المسجد النبوى، حيث نشر فيديو وهو يقوم بالتكبير وسط المصليين.

حمادة هلال وشقيقه
روجينا

 


اضف تعليقك

لأعلى