كيف خطف محسن محيي الدين الأضواء في "قمر هادي"؟ | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

كيف خطف محسن محيي الدين الأضواء في "قمر هادي"؟

أحمد حسن / 2019-06-04 11:37:24 / فن
محسن محيي الدين

محسن محيي الدين

عصام أبو المكارم تلك الشخصية التي يقدمها النجم محسن محيي الدين خلال السياق الدرامي لأحداث مسلسل "قمر هادي" المعروض حاليا على شاشة ONE.

ويعد عصام الشقيق الأكبر لهادي أبو المكارم الشخصية التى يقدمها النجم هاني سلامة ,حيث يعد شخص يحقد علية وفي نفس الوقت يحبه ولكن حب والده لهادي خلق في نفسه جانب مظلم من البغض لشقيقه , هذا إلي جانب انه شخص غامض لا تستطيع الحكم عليه.


وما بين التعاطف معه أو كرهه، استطاع محسن محي الدين أن يلفت نظر الجمهور من خلال أدائه وتعبيرات، حيث قدم الشخصية باحتراف شديد وكان دقيق في كل حركة تصدر عنه حتى يقوم بتوصيل المعني الذي يريده منها للمتفرج , فكانت كل انفعالاته محسوبة، حتى حركاته، ونظراته، وهدوؤه، خاصة أن نوعية المسلسل تطلب أن يكون شديد الحرص في كل ما يصدر عنه حتى، يزيد من عوامل التشويق، وهو ما ينجح فيه حتي كتابة هذه السطور، وذلك بتوجيه المخرج رؤوف عبد العزيز الذي كان دقيق جدا في تقديم محسن محيي الدين بشكل مفاجأة للمشاهدين، وأن يكون مسلسل "قمر هادي" بمثابة العودة القوية له بعد فترة غياب، ولكن لم يعتاد الجمهور رؤيته في هذه الشخصية من قبل.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .


اضف تعليقك

لأعلى