كيف خطف محسن محيي الدين الأضواء في "قمر هادي"؟ | الصباح
محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7    

كيف خطف محسن محيي الدين الأضواء في "قمر هادي"؟

أحمد حسن / 2019-06-04 11:37:24 / فن
محسن محيي الدين

محسن محيي الدين

عصام أبو المكارم تلك الشخصية التي يقدمها النجم محسن محيي الدين خلال السياق الدرامي لأحداث مسلسل "قمر هادي" المعروض حاليا على شاشة ONE.

ويعد عصام الشقيق الأكبر لهادي أبو المكارم الشخصية التى يقدمها النجم هاني سلامة ,حيث يعد شخص يحقد علية وفي نفس الوقت يحبه ولكن حب والده لهادي خلق في نفسه جانب مظلم من البغض لشقيقه , هذا إلي جانب انه شخص غامض لا تستطيع الحكم عليه.


وما بين التعاطف معه أو كرهه، استطاع محسن محي الدين أن يلفت نظر الجمهور من خلال أدائه وتعبيرات، حيث قدم الشخصية باحتراف شديد وكان دقيق في كل حركة تصدر عنه حتى يقوم بتوصيل المعني الذي يريده منها للمتفرج , فكانت كل انفعالاته محسوبة، حتى حركاته، ونظراته، وهدوؤه، خاصة أن نوعية المسلسل تطلب أن يكون شديد الحرص في كل ما يصدر عنه حتى، يزيد من عوامل التشويق، وهو ما ينجح فيه حتي كتابة هذه السطور، وذلك بتوجيه المخرج رؤوف عبد العزيز الذي كان دقيق جدا في تقديم محسن محيي الدين بشكل مفاجأة للمشاهدين، وأن يكون مسلسل "قمر هادي" بمثابة العودة القوية له بعد فترة غياب، ولكن لم يعتاد الجمهور رؤيته في هذه الشخصية من قبل.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .


اضف تعليقك

لأعلى