رائد ابو فتيان يستعد لتسجيل أغنيات ألبومه الجديد.. ويصور كليب عقب عيد الفطر | الصباح
سامح شكري خلال لقائه مع رئيسة كرواتيا: نرفض العدوان التركي في سوريا     elsaba7     بسبب الحرائق.. محمد صلاح يتعاطف مع شعب لبنان: "يحفظهم الله ويبعد عنهم كل شر"     elsaba7     محامي بالنقض: لابد من تدخل الدولة لسحب الحضانة من الآباء والأمهات غير المؤهلين (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور كبار رجال الدولة     elsaba7     الفريق أول محمد زكي يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة “رعد 31” مع الرماية بالذخيرة الحية     elsaba7     اللواء توفيق منصور قاىد مدرعات الجيش الثالث يوضح لطلاب المنوفية"انتصارات اكتوبر قيم وبطولات"     elsaba7     رئيسة النواب البحريني: نقف مع السعودية في مواجهة الاعتداءات الإرهابية     elsaba7     مخاطر الإدمان والايدز أولي فعاليات الأسبوع البيئي بطب بيطري المنوفية     elsaba7     إسرائيل مُظلمة.. بسبب الطقس السيئ انهيار كباري وانقطاع للكهرباء     elsaba7     رئيس "المصريين": غزو سوريا سيعجل بنهاية أردوغان     elsaba7     "نفسنة" تركي آل الشيخ من تحية فان دام لـ محمد رمضان     elsaba7     لوحدة.. محمد صلاح يشارك في مران ليفربول قبل مواجهة الـ يونايتد     elsaba7    

رائد ابو فتيان يستعد لتسجيل أغنيات ألبومه الجديد.. ويصور كليب عقب عيد الفطر

أحمد حسن / 2019-06-04 11:32:05 / فن
رائد أبو فتيان

رائد أبو فتيان

يستعد المطرب العراقي رائد ابو فتيان من الإنتهاء من البومه الجديد الذي لم يحدد اسما نهائيا له حتي الأن، مؤكدا ان اغنيات الألبوم جميعها اقتربت من تسجيلات الماستر النهائية.

وأضاف رائد ابو فتيان في تصريحات له من مكتبه الاعلامي، أنه يستكمل باقي تسجيل أغنيات الألبوم عقب عيد الفطر، مشيرا الي أن الالبوم الجديد سوف يصدر بالاسواق خلال أسابيع قليلة.

وأوضح رائد أن الالبوم استعان فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، بينما يستم تصوير كليب من الالبوم تزامنا مع طرحه في الأسواق.

يذكر ان رائد ابو فتيان هو شاعر ومطرب شعبي عراقي وكان قد خاض تجربة تقديم البرامج من قبل من خلال برنامج "هيل وليل" عبر قناة هنا بغداد العراقية .

 

رائد أبو فتيان
رائد أبو فتيان
رائد أبو فتيان
رائد أبو فتيان


اضف تعليقك

لأعلى