الزمالك يمنح الأهلى هدية ثمينة بتعادله مع حرس الحدود فى الدورى | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

الزمالك يمنح الأهلى هدية ثمينة بتعادله مع حرس الحدود فى الدورى

محرر الصباح / 2019-06-04 00:07:57 / رياضة
الزمالك

الزمالك

منح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، النادى الأهلى هدية ثمينة بعد تعادله اليوم الاثنين مع حرس الحدود فى الدورى الممتاز بهدف لمثله.

وأحرز هدفى الفريقين بهاء مجدى فى مرمى فريقه الزمالك عن طريق الخطأ فى الدقيقة 34، قبل أن يعدل الدولى المغربى خالد بوطيب النتيجة فى الدقيقة 65.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 68 نقطة من 31 مباراة محتلًا بها المركز الرابع، فى حين أن منافسه الأهلى يمتلك 74 نقطة من 32 لقاء.

كما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 38 نقطة من 34 مباراة.

وأقيم اللقاء بين الفريقين مساء اليوم على استاد حرس الحدود بالمكس، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين فى بطولة الدورى الممتاز.

يشار إلى أن هذه أول مباراة للفريق الأبيض بقيادة مديره الفنى الجديد خالد جلال، بعد رحيل السويسري كريستيان جروس الذي غادر عقب إحراز لقب الكونفدرالية.

وكان الزمالك قد بدأ اللقاء بتشكيًل جاء كما يلي:

محمود جنش فى حراسة المرمى.

حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وبهاء مجدى فى خط الدفاع.

طارق حامد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا فى خط الوسط.

عمر السعيد وخالد بوطيب فى خط الهجوم.

 


اضف تعليقك

لأعلى