اعلام "مصر الثورة" يهنئ السيسي والشعب بعيد الفطر المبارك | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

اعلام "مصر الثورة" يهنئ السيسي والشعب بعيد الفطر المبارك

عادل نصار / 2019-06-03 21:57:02 / سياسة
محمد مجدي

محمد مجدي

قدم محمد مجدي رئيس اللجنة الإعلامية لحزب مصر الثورة، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتمنى مجدي، في بيانا للحزب، مساء اليوم الاثنين، أن يعيده الله على بلادنا بالخير واليمن والبركات، معرباً عن أمله في أن يعيش المصريين تحت قيادة الرئيس السيسي في أمن وسلام وتقدم واستقرار.
وأضاف رئيس اللجنة الإعلامية لحزب مصر الثورة، أنه يهل علينا عيد الفطر والدولة المصرية وشعبها يضربون أروع أمثال التضحية والتكاتف من أجل بلادهم ووطنهم، معبرا عن خالص شكره وتقديره للرئيس السيسي على مجهوده لصالح مصر.
وأعلنت دار الإفتاء المصرية، مساء اليوم الاثنين، عن أن غدًا الثلاثاء المتمم لشهر رمضان المبارك، وأن الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك.


اضف تعليقك

لأعلى