غلق 12 مزرعة دواجن إدرايًا لمدة 3 أشهر لمخالفتها القانون بالغربية | الصباح
وزير الداخلية يرافقه اعضاء المجلس الأعلى لهيئة الشرطة بالقصر الجمهوري بعابدين لتسجيل كلمة شكر للرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     وزيرة التضامن وسفير إيطاليا يتفقدان منطقة اللبخة الأثرية فى الوادى الجديد     elsaba7     أسامة حبيب يمثل الاتحاد الدولي للصحفيين في الجانب الالكتروني     elsaba7     من خلال البنك الزراعي.. إطلاق مبادرة لتوفير الثروة الحيوانية للمزارعين والجمعيات (فيديو)     elsaba7     بسبب الفيس بوك.. الإدارية العليا تفصل محاميا من البنك المركزى أساء لزملائه     elsaba7     مدبولي: مصر قادرة أن تكون في مقدمة الدول بكافة المجالات     elsaba7     تداول إمتحان علم النفس للشعبة الأدبية بعد بدأه ب ٥ دقائق     elsaba7     البحوث الفلكية: هزة أرضية أمس بالبحر الأحمر بقوة 4.9 ريختر دون خسائر     elsaba7     مصرع 12 وإصابة 46 فى حادث بالجزائر     elsaba7     الإدارية العليا تفصل محاميا من البنك المركزى أساء لزملاءه على "فيسبوك"     elsaba7     إيران تتراجع.. لن نسلم الصندوق الأسود للطائرة الأوكرانية المنكوبة     elsaba7     ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7    

غلق 12 مزرعة دواجن إدرايًا لمدة 3 أشهر لمخالفتها القانون بالغربية

/ 2019-06-03 20:49:21 / محافظات
محافظ الغربية

محافظ الغربية

قرر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية غلق 12 مزرعة دواجن بمركزى طنطا والمحلة الكبرى وذلك لمخالفتهم القانون رقم 70 لسنة 2009 بشأن تنظيم تداول وبيع الطيور والدواجن الحية وعرضها للبيع والقرار الوزارى رقم 941 لسنة 2009.

جاء ذلك بناءً على ما تم عرضه فى مذكرة مديرية الطب البيطرى بالغربية التى توضح عدم تعاون أصحاب المزارع مع قطاع الطب البيطرى لإحكام السيطرة على عملية بيع وتداول الطيور الحية للسيطرة على مرض إنفلونزا الطيور ومنع إنتشاره من خلال أخذ عينات من الدواجن قبل نقلها حيه من المزارع للتأكد من سلامتها.
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على أهمية تعاون أصحاب المزارع مع قطاع الطب البيطرى بالمحافظة وذلك لمنع إنتشار الأمراض التى تؤثر على صحة وسلامة المواطنين والحفاظ على الثروة الداجنة بنطاق المحافظة.
مشيراً إلى إستمرار الحملات الرقابية على كافة القطاعات لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وذلك حفاظاً على صحة المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى