مترو الأنفاق يشارك في احتفالية ليلة القدر بمستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ | الصباح
محمد رمضان عاري.. الفنان يواصل استفزاز جمهوره بصور جديدة     elsaba7     رمضان صبحي يفجر مفاجأة كبيرة بالمنتخب الأوليمبي     elsaba7     إقبال كبير على تطبيق أعضاء الأهلي .. طالع التفاصيل     elsaba7     وفاة طالب القناطر الخيرية تحرك البرلمان     elsaba7     "ولاد رزق 2" يصل لـ 100 مليون جنيه فى شباك التذاكر بعد 15 أسبوع عرض     elsaba7     اكاديمية الشرطة تستقبل 450 شاباً وفتاة من الجامعات المصرية والمحافظات الحدودية لقضاء يوماً كاملاً مع طلبة كلية الشرطة بمشاركة الكليتين الحربية والفنية العسكرية     elsaba7     "السيستم وقع".. توقف الخطوط الجوية البريطانية     elsaba7     صالون "المنارة الثقافى" يحتفل يعيد ميلاد مؤسسه الدكتور محمد سعد الدين     elsaba7     فستان رانيا والبطة السوداء.. بهذا الشكل سخرت الفنانة من مظهرها     elsaba7     الرئيس يصدر قرار بتعيين أمل عفيفى وزيرا مفوضا بجمهورية بنين     elsaba7     صور.. بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة سيتي للتكنولوجيا والإتصالات     elsaba7     مدبولي يصدر قرار بضم أسماء لعضوية اللجنة القومية لاسترداد الأموال     elsaba7    

مترو الأنفاق يشارك في احتفالية ليلة القدر بمستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧

هانى جمعة / 2019-06-03 14:26:48 / حوادث
جانب من الاحتفالية

جانب من الاحتفالية

بدعوة من القائمين على مستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ وبتوجيهات من المهندس على الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة شارك احمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق الاحتفالية السنوية بعنوان ( احتفالية ليلة القدر ) والمقامة داخل قاعة مؤتمرات مستشفى ٥٧٣٥٧ بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والخاصة ورجال الدين وطلبة المدارس والجامعات تمت من خلالها عرض فيلم تسجيلي عن التطورات التى طرأت على المستشفى منذ إنشائها والتوسعات الجارية لاستيعاب أكبر عدد من المرضي والقضاء على قوائم الانتظار .

 

ومن جانبه أوضح عبدالهادي خلال كلمته أن شركة المترو قد وقعت عام 2016 بروتوكول تعاون مع مستشفى 57357 والمعهد القومي للأورام لخدمة مرضى الأورام ومرافقيهم موضحا أنه يتضمن البروتوكول استخراج اشتراك مجاني بالمترو لمريض السرطان والمرافق له لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد وأكد عبدالهادي أن مريض السرطان الذي يحتاج إلى مرافق له عند الذهاب للعلاج يحق له الحصول على اشتراك مجانًا من خلال إحضار خطاب من المستشفى المعالج تؤكد أن الحالة تستدعي مرافقًا خلال فترة العلاج ولفت إلى أن الاشتراك يتم استخراجه من خلال ملئ استمارة متوفرة بالمستشفى وتقديم صورة شخصية وصورة بطاقة الرقم القومي للحصول على الاشتراك.
مؤكداً على أن جميع القائمين على مترو الأنفاق من مهندسين وعاملين يتمنون الشفاء العاجل لجميع مرضانا واتم يتم عليهم الصحة والعافية .


اضف تعليقك

لأعلى