محمد إمام يكتشف حقيقة ابنه في الحلقة 28 من "هوجان".. تعرف علي التفاصيل | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

محمد إمام يكتشف حقيقة ابنه في الحلقة 28 من "هوجان".. تعرف علي التفاصيل

أحمد حسن / 2019-06-03 10:44:31 / فن
مسلسل هوجان

مسلسل هوجان

أحداث ساخنة شهدتها الحلقة الـ28 من مسلسل "هوجان"، والتي انطلقت بمعرفة ما حدث لعائلة "هوجان" من والده الذي يقدم دوره الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ليستقر بعدها في منزله في البلد، ويعود نجله إلى القاهرة لمحاربة "اللباد" و"لطفي الحراق".

وعرف "هوجان" أن ابن "نوجة" هو نجله وليس نجل "الحراق"، الذي حاول خطف شقيق "نوجة" الذي كان في منزل هوجان، حتى لا يخبره بهذه الحقيقة، ليعلم بعدها هوجان بأن نجل "الحراق" هو ابنه الحقيقي، ليذهب إلى منزل الحراق ويقوم بأخذه.

وخطف "هوجان" عشيق "لميس" زوجة اللباد "هشام" من أجل الحصول على معلومات حول النصب الذي يدار في شركة اللباد.

وانتهت الحلقة بمعرفة هوجان بأن لميس تعطي لـ"نور" المخدرات من خلال الحبوب التي تتناولها


اضف تعليقك

لأعلى