إبداع هاني سلامة ومحسن محيي الدين يتصدر ترند مصر بالحلقة 28 من"قمر هادي" | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

إبداع هاني سلامة ومحسن محيي الدين يتصدر ترند مصر بالحلقة 28 من"قمر هادي"

أحمد حسن / 2019-06-03 10:44:17 / فن
هاني سلامة ورؤوف عبدالعزيز

هاني سلامة ورؤوف عبدالعزيز

تصدر هاشتاج مسلسل #قمر_هادى تريند مصر على جوجل, وجاء في مرتبة متقدمه بين الأعمال الأكثر بحثًا، وذلك في أعقاب تصاعد الأحداث بشكل تشويقي كبير في الحلقة 28، والتي شهدت الكشف عن إصابة فيروز أنبه "هادي أبو المكارم" بالسرطان ، وكذلك قتل فيليب"تامر فرج" لعارف"محمد عزمي" أمام شقيقة عصام" محسن محيي الدين".

وأبكي الفنان هاني سلامة المشاهدين في مشاهدة الحب بينه وبين ابنة "فيروز "ريم عبد القادر"بعدما تم إصابتها بالسرطان، كما شهدت الحلقة مباراة تمثيلية بين جميع المشاركين في العمل خاصة النجم هاني سلامة ومحسن محيي الدين والتي اعتمدت في التعبير عن المشاعر بنظرات العيون وملامح الوجه، وذلك بتوجيه جيد من المخرج رؤوف عبد العزيز، فهو يمتلك رؤية مختلفة لكل ممثل يشارك معه في أي عمل فني ويخرج منه طاقات تمثيلية جديدة على الجمهور.

قمر هادى


مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .


اضف تعليقك

لأعلى