إبداع هاني سلامة ومحسن محيي الدين يتصدر ترند مصر بالحلقة 28 من"قمر هادي" | الصباح
"سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7     على نفقة الأهالى .. مركز طبى متكامل بقرية سامول بمحافظة الغربية (صور)     elsaba7    

إبداع هاني سلامة ومحسن محيي الدين يتصدر ترند مصر بالحلقة 28 من"قمر هادي"

أحمد حسن / 2019-06-03 10:44:17 / فن
هاني سلامة ورؤوف عبدالعزيز

هاني سلامة ورؤوف عبدالعزيز

تصدر هاشتاج مسلسل #قمر_هادى تريند مصر على جوجل, وجاء في مرتبة متقدمه بين الأعمال الأكثر بحثًا، وذلك في أعقاب تصاعد الأحداث بشكل تشويقي كبير في الحلقة 28، والتي شهدت الكشف عن إصابة فيروز أنبه "هادي أبو المكارم" بالسرطان ، وكذلك قتل فيليب"تامر فرج" لعارف"محمد عزمي" أمام شقيقة عصام" محسن محيي الدين".

وأبكي الفنان هاني سلامة المشاهدين في مشاهدة الحب بينه وبين ابنة "فيروز "ريم عبد القادر"بعدما تم إصابتها بالسرطان، كما شهدت الحلقة مباراة تمثيلية بين جميع المشاركين في العمل خاصة النجم هاني سلامة ومحسن محيي الدين والتي اعتمدت في التعبير عن المشاعر بنظرات العيون وملامح الوجه، وذلك بتوجيه جيد من المخرج رؤوف عبد العزيز، فهو يمتلك رؤية مختلفة لكل ممثل يشارك معه في أي عمل فني ويخرج منه طاقات تمثيلية جديدة على الجمهور.

قمر هادى


مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي .


اضف تعليقك

لأعلى