روتانا تعلن حفلاتها لـ"عيد الفطر 2019" في الكويت ولبنان | الصباح
«ينهى مشكلة التابلت والسيستم واقع» ..مدرس اتصالات بمدينة زويل يحدد أهمية «طيبة 1»     elsaba7     هانى شنودة يروى قصة اعتقاله ضمن جماعة الإخوان الإرهابية .. فيديو     elsaba7     "رفعنا الكأس".. منتخب مصر يفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     الحضرة الصوفية فى سهرة روحانية بأوبرا الاسكندرية احتفالا بالمولد النبوى الشريف     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي والشعب المصري بالفوز ببطولة أمم أفريقيا تحت 23     elsaba7     غدا .. وزيرة الثقافة تحضر حفل تأبين هيثم احمد زكي وتفتح متحف قصر السينما     elsaba7     رئيس "المصريين": السيسي مهموم بقضايا القارة الأفريقية     elsaba7     العاهل الأردني: علاقتنا مع إسرائيل في أسوأ حالاتها لهذا السبب     elsaba7     ضربات الجزاء تؤهل جنوب إفريقيا لـ أوليمبياد طوكيو 2020     elsaba7     حوار .. فايلر : لن نفرط في لقب دوري أبطال أفريقيا     elsaba7     راضي شامخ: الاستجواب أقوى الأدوات الرقابية للمجالس المحلية     elsaba7     5 ظواهر تصنع الفارق بين منتخبى البدرى وغريب     elsaba7    

روتانا تعلن حفلاتها لـ"عيد الفطر 2019" في الكويت ولبنان

أحمد حسن / 2019-06-03 10:44:14 / فن
حفلات روتانا

حفلات روتانا

مواكبة من هرم شركات الانتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" لجميع مناسبات الأفراح والأعياد، وحضورها المؤثر والفعّال في مختلف البلدان ومع مختلف الفئات في العالم العربي من المحيط الى الخليج، ودورها الريادي في مجالي صناعة الموسيقى والترفيه كأكبر شركة انتاج كما ونوعية على صعيدي المطربين والأعمال، تكشف ادارة "روتانا" عن برمجة حفلاتها الضخمة لمناسبة عيد الفطر السعيد للعام 2019، في كل من الكويت لبنان. 

بـ7 نجوم يزينون 3 حفلات مميزة.. "روتانا" تؤكد أنها الأقوى

في الكويت، وتحديدا في "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" سيقام في عيد الفطر حفلان. الأول، يوم الأربعاء ( 5 يونيو) ويجمع المطربين عبد الله الرويشد وأسما لمنّور. ويعد هذا الحفل هو الأول لـ"سفير الاغنية الخليجية" عبد الله الرويشد بعد سقوطه على خشبة المسرح قبل أشهر والكسر الذي أصابه في كتفه، ليعود بعد شفاءه سالما ومتألقا أمام جمهوره الذي ينتظره بلهفة وشوق. أيضا يعد الحفل هو الأول لنجمة الغناء المغربي أسما لمنور في صالة دار الاوبرا بـ"مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي".

 عبد الله الرويشد في أول حفل له بعد الاصابة يعود معافي ليشكر جمهوره

أما ثاني حفلات عيد الفطر في الكويت ستقام يوم الخميس (6 يونيو) ويجمع النجمان أصيل أبو بكر سالم وأصالة نصري. وفيما يعد الحفل هو الأول لأصيل في "مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي"، تعد هي المشاركة الرابعة لأصالة في هذا الصرح الثقافي والموسيقي العريق، هذا اذا ما علمنا كم الجماهيرية التي يحظى بها أصيل وأصالة في الكويت.

- أسما لمنور تغني للمرة الاولى في "مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي"


وفي لبنان، وتحديدا في فندق "فينيسيا – بيروت"، سيكون الجمهور والساهرين في عيد الفطر على موعد يوم السبت ( 8 يونيو) مع سهرة ضخمة لا تفوّت، ويمكن وصفها بـ"الحفل الحدث"، كونها ستجمع استثنائيا ثلاثة من نجوم الغناء اللبناني المتعاقدين مع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، هم : "شمس الأغنية" نجوى كرم، و"فارس الغناء العربي" عاصي الحلاني، و"النجمة الذهبية" نوال الزغبي.. الذين سيمتعون جمهورهم بأجمل أغانيهم وأعذب الالحان، في حفل لن يخلو من المفاجأت الجميلة التي عوّدت "روتانا" محبيها عليها.  وكل عيد فطر والجميع بخير.

- "الحفل الحدث" يجمع استثنائيا نجوى كرم ونوال الزغبي وعاصي الحلاني

أصالة نصري وأصيل أبوبكر يتحدان في حفل مشترك عنوانه "الأصالة"

 

حفلات روتانا
حفلات روتانا


اضف تعليقك

لأعلى