ننشر كلمة وزير الأوقاف خلال فاعليات حفل ليلة القدر | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

ننشر كلمة وزير الأوقاف خلال فاعليات حفل ليلة القدر

وزير الأوقاف

وزير الأوقاف

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن فقه بناء الدول يتسم بالسعى والمرونة وفكر المتطرفين مغلق على مصلحته، ومصلحة الجماعة فوق مصلحة الأمة، ومهما حاول الإرهابيون إحداث حالة من الشقاق بين الحكومة والشعوب لن يفلحوا، مؤكدا على أن مصالح الأوطان لا تنفك عن مقاصد الأديان.

 

وأضاف جمعة، خلال كلمته التي ألقاها في فعاليات الاحتفال بليلة القدر، برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، : يطيب لى أن أهنأ الشعب المصرى بمناسبتين كبرتين وهما ليلة القدر، وعيد الفطر المبارط، مؤكدا أن الإحياء الحقيقي للأنفس لا يكون إلا لله وحده، ومن عمل على إحياء النفس ودفع عنها شر المتطرفين والإرهابيين سواء عسكريا أو قضائيا أو علميا أو فكريا كأنما أحيا الناس جميعا.

وتابع وزير الأوقاف، أن الجماعات المتطرفة ترى أن كل ما يقوى الدولة يضعف الجماعة، مشددا على ضرورة قراءة المتغير واستخدام المنهج العقلى بما يحافظ على الثوابت الشريعية، موضحًا أن تعاليم الدين توجب إعانة الإمام العادل.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من كتاب الذكر الحكيم، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزيرالأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة وشخصيات عامة.

 


اضف تعليقك

لأعلى