"الملك لير" و "3 أيام في الساحل" تعرضان معا في العيد وموسم الصيف | الصباح
مصر تُودع وثيقة التصديق على اتفاقية تيسير التجارة لدى منظمة التجارة العالمية     elsaba7     مساعد رئيس "المصريين" تهنئ البابا تواضروس بذكرى دخول العائلة المقدسة مصر     elsaba7     تعرف على 5 قضايا يحاكم فيها هشام عشماوي حالياً     elsaba7     خطفها ثم احتجزها.. تعرف على قصة فتاة اغتصبها رجل لمدة شهر كامل     elsaba7     استعدادا للاحتفال بالعيد الوطني.. الفرقة القومية للفنون الشعبية تقدم عروضا للمرة الأولى في كندا     elsaba7     عبر تغريدات له.. ترامب يحذر إيران مرةً ثانيًا: أميركا هي أقوى قوة عسكرية في العالم     elsaba7     السيطرة على حريق فى شقة سكنية بالغربية     elsaba7     برلمان البحرين يبحث سبل الشراكة بين الأمانة العامة وفريق الشركاء العالميين للحوكمة     elsaba7     رصف 96 كيلو متر مربع خلال 3 شهور بمدن وقرى محافظة الغربية     elsaba7     سقوط ڜاب من الطابق الثالث أثناء عملة بطنطا     elsaba7     محافظ الغربية : رفع 250 ألف طن قمامة بالمحلة     elsaba7     محافظ الغربية عن رداً على شكوى السور الحديدى بطنطا : 200 حالة دهس خلال عامين     elsaba7    

"الملك لير" و "3 أيام في الساحل" تعرضان معا في العيد وموسم الصيف

أحمد حسن / 2019-06-02 12:35:19 / فن
كايرو شو

كايرو شو

قررت إدارة "كايرو شو" عرض مسرحيتين جماهيريتين في نفس التوقيت من إنتاج شركة واحدة، في تجربة هي الأولى من نوعها في القطاع الخاص منذ سنوات طويلة.

وتعرض "كايرو شو" مسرحيتيها "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني و "٣ أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي بدءاً من عيد الفطر وطوال موسم الصيف.

"الملك لير " يتم عرضها علي مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس ويشارك يحيى الفخراني بطولتها عدد كبير من النجوم يجتمعون لأول مرة في عرض مسرحي واحد في مقدمتهم النجم فاروق الفيشاوي و رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، احمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، احمد عزمي، ناصر سيف، ايمن الشيوي، محمد فهيم و حمادة شوشة.

أما مسرحية "٣ أيام في الساحل" فيتم عرضها علي مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي

وقال مجدي الهواري الشريك المؤسس والعضو المنتدب ل "كايرو شو" أن الإقبال الجماهيري الكبير الذي لاقته مسرحية "٣ ايام في الساحل" عند افتتاحها مطلع هذا العام شجع كايرو شو على خوض تحدي تقديم العرض الكلاسيكي "الملك لير والذي اعتبره البعض مغامرة كبيرة ولكنه لاقى اقبالا جماهيريا غير مسبوق طوال ليالي عرضه بدءاً من ابريل الماضي وحتى الآن بما في ذلك العرض خلال شهر رمضان.

وأضاف الهواري :" هذه النتائج شجعتنا على أن نخوض تحدٍ جديد بعرض المسرحيتين معا في نفس التوقيت بدءاً من العيد وطوال شهور الضيف آملين ان ينعش ذلك الموسم المسرحي وصناعة المسرح في مصر بوجود عروض جماهيرية كبيرة لنجوم كبار في مواقع مسرحية مختلفة" .

الجدير بالذكر أن عروض العيد والموسم الصيفي لمسرحيتي "الملك لير" و "٣ أيام في الساحل" تبدأ العاشرة مساءً.

كايرو شو
كايرو شو


اضف تعليقك

لأعلى