"الملك لير" و "3 أيام في الساحل" تعرضان معا في العيد وموسم الصيف | الصباح
تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7    

"الملك لير" و "3 أيام في الساحل" تعرضان معا في العيد وموسم الصيف

أحمد حسن / 2019-06-02 12:35:19 / فن
كايرو شو

كايرو شو

قررت إدارة "كايرو شو" عرض مسرحيتين جماهيريتين في نفس التوقيت من إنتاج شركة واحدة، في تجربة هي الأولى من نوعها في القطاع الخاص منذ سنوات طويلة.

وتعرض "كايرو شو" مسرحيتيها "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني و "٣ أيام في الساحل" لنجم الكوميديا محمد هنيدي بدءاً من عيد الفطر وطوال موسم الصيف.

"الملك لير " يتم عرضها علي مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس ويشارك يحيى الفخراني بطولتها عدد كبير من النجوم يجتمعون لأول مرة في عرض مسرحي واحد في مقدمتهم النجم فاروق الفيشاوي و رانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، هبة مجدي، احمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، احمد عزمي، ناصر سيف، ايمن الشيوي، محمد فهيم و حمادة شوشة.

أما مسرحية "٣ أيام في الساحل" فيتم عرضها علي مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي

وقال مجدي الهواري الشريك المؤسس والعضو المنتدب ل "كايرو شو" أن الإقبال الجماهيري الكبير الذي لاقته مسرحية "٣ ايام في الساحل" عند افتتاحها مطلع هذا العام شجع كايرو شو على خوض تحدي تقديم العرض الكلاسيكي "الملك لير والذي اعتبره البعض مغامرة كبيرة ولكنه لاقى اقبالا جماهيريا غير مسبوق طوال ليالي عرضه بدءاً من ابريل الماضي وحتى الآن بما في ذلك العرض خلال شهر رمضان.

وأضاف الهواري :" هذه النتائج شجعتنا على أن نخوض تحدٍ جديد بعرض المسرحيتين معا في نفس التوقيت بدءاً من العيد وطوال شهور الضيف آملين ان ينعش ذلك الموسم المسرحي وصناعة المسرح في مصر بوجود عروض جماهيرية كبيرة لنجوم كبار في مواقع مسرحية مختلفة" .

الجدير بالذكر أن عروض العيد والموسم الصيفي لمسرحيتي "الملك لير" و "٣ أيام في الساحل" تبدأ العاشرة مساءً.

كايرو شو
كايرو شو


اضف تعليقك

لأعلى