"بلاك تيما" يطرح ألبوم "لون الكاكاو" في عيد الفطر | الصباح
"معا لإتقاذ الأسرة المصرية": الطفلة "أماني" تحتاج لسنوات من العلاج النفسي (فيديو)     elsaba7     علاقة محمد غنيم بالبردعي: "هو من رشحه للظهور وتحريك الماء الراكد"     elsaba7     بعد أسبوع من الاحتلال التركي على سوريا.. الباز يكشف بالأرقام حصاد جرائم السفاح أردوغان على الأبرياء     elsaba7     عن الجميع.. مبارك يكشف أسباب إخفاء موعد حرب أكتوبر (فيديو)     elsaba7     أبو الغيط يكشف مدى إمكانية حل الأزمة السورية بوساطة مجلس الأمن     elsaba7     "أين العرب من العداون التركي في سوريا".. أمين الجامعة العربية يوضح     elsaba7     حسني مبارك يكشف كواليس معركة المنصورة (فيديو)     elsaba7     شاهد.. كواليس يكشفها "مبارك" لأول مرة عن الاستعداد لانتصار أكتوبر     elsaba7      وزير القوى العاملة يستقبل السفير دولة العراق في القاهرة     elsaba7     مبارك عن النكسة: الضرب كان على ودنه والانتقام كان الحل الوحيد (فيديو)     elsaba7     مستثمرو مصر بالخارج يوقعون وثيقة النجاح مصحوبة بتكريم "الهجرة" و"التخطيط"     elsaba7     جامعة المنوفية تتقدم فى مجالات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي فى تصنيف THE العالمى     elsaba7    

"بلاك تيما" يطرح ألبوم "لون الكاكاو" في عيد الفطر

أحمد حسن / 2019-06-02 12:33:51 / فن
بلاك تيما

بلاك تيما

يستعد فريق "بلاك تيما" - أمير صلاح الدين وأحمد بحر ومحمد عبده - لطرح ميني ألبوم جديد في عيد الفطر، على قناة موسيقى تي في علي اليوتيوب و عدد كبير من متاجر الشراء ومن بينها آيتونز، انغامي، ديزر ، سبوتيفاي، موسيقى ستور.

الميني ألبوم يضم 5 أغاني متنوعة، ويعد نقله موسيقية كبيرة لبلاك تيما، تولى توزيعه هاني ربيع وتعاونوا فيه مع الشعراء منتصر حجازي وميدو زهير وألحان محمد عبده وأمير صلاح الدين، مهندس صوت ماهر صلاح، منتج فني إسلام بيبو.

وكان الفريق قد انتهى الأسبوع الماضي من خوض جلسات تصوير  خاص بالميني ألبوم داخل أحدي الاستديوهات الخاصة.


اضف تعليقك

لأعلى