ساعات رعب.. تمساح يقتحم أحد المنازل والشرطة تتدخل | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

ساعات رعب.. تمساح يقتحم أحد المنازل والشرطة تتدخل

تمساح كبير

تمساح كبير

فاجأ سكان منزل في ولاية فلوريدا الأميركية، باقتحام تمساح المنزل في ساعة مبكرة من الصباح، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة، وفقما ذكرت صحيفة "يو أس أيه توداي".

 

وعثر سكان المنزل على التمساح في المطبخ بعد أن اقتحم نافذة أرضية تظل على الحديقة، حسب الشرطة التي نشرت صورا للتمساح بعد تقييده.

وجاء في بيان صادر عن إدارة الشرطة أن الزاحف البالغ طوله 3 أمتار و35 سنتيميترا اقتحم المنزل الجمعة، من خلال النوافذ المنخفضة الموجودة في المطبخ.

وقبل دخوله إلى المنزل، كان التمساح يسير بطريقة عدوانية على جانب الشارع، على حد قول أحد شهود العيان الذين اتصلوا بالشرطة للتبليغ عن اقتحامه المنزل.

تمكن صياد للتماسيح تابع للشرطة من السيطرة على الحيوان الضخم، فيما لم لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات، لكن صاحب المنزل سيحتاج إلى استبدال النوافذ التي هشمها التمساح.

أما التمساح فقد بدت على جسمه جروح بسيطة من جراء تكسر الزجاج، وتم نقله إلى مكان خاص للتعافي مما وصفه الصياد بأنه "تجربة مؤلمة".

وقالت سوزان ليندنموث، مديرة الشؤون العامة للإنقاذ، إن "التمساح كان غاضبا جدا"، مشيرة إلى أن عملية السيطرة على التمساح استغرقت 15 دقيقة.

وأوضحت لجنة حماية الأسماك والحياة البرية في ولاية فلوريدا أن فصيلة التمساح الذي اقتحم المنزل نادرا ما يتجاوز طولها 3 أمتار.


اضف تعليقك

لأعلى