البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الفطر | الصباح
8 سنوات لم يحقق فيهم إنجازا .. هل يتولي حسن شحاته تدريب المنتخب ويحقق ما يتمناه الجمهور؟     elsaba7     نائب رئيس معهد بحوث البترول في ضيافة جمال عنايت بالقاهرة اليوم     elsaba7     أحالة ٣٤ طبيب و١٥ أدارى للتحقيق بمستشفى حميات طنطا     elsaba7     بالفيديو.. الشورى البحريني: النظام القطري ضالع في زعزعة استقرار أمن الخليج     elsaba7     قراصنة يحتجزون 10 بحارة أتراك في الساحل النيجيري     elsaba7     رئيس حى ثان المحلة يتفقد أعمال ترميم مدرسة طلعت حرب     elsaba7     رغم عدم انتهاء التصوير.. هل يلحق تامر حسني بسباق عيد الأضحى ؟     elsaba7     السفير الأمريكي في اليابان يقدم استقالته     elsaba7     "أفارق"لنبيل شعيل ميني ألبوم رقمي جديد من إصدارات روتانا     elsaba7     شاهد.. خرائط جوجل تساهم في تفاقم مرض الزهايمر.. إليك التفاصيل     elsaba7     البنك الدولى:سيستمر العمل مع وزارة الاستثمار من أجل تعزيز الشراكة مع مصر     elsaba7     للمرة الثانية علي التوالي .. "الملك لير" يرفع شعار " كامل العدد" فور طرح التذاكر بجدة     elsaba7    

البابا تواضروس يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الفطر

البابا تواضروس

البابا تواضروس

بعث قداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقال نص البرقية:

 

 

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس جمهورية مصر العربية

بالأصالة عن نفسي وباسم الكنيسة المصرية القبطية الأرثوذكسية يسرني أن أبعث لسيادتكم ولجميع أحبائنا المسلمين بأصدق التهاني القلبية بحلول عيد الفطر المبارك، مصلين إلى الله أن يمنحكم وافر الصحة والمزيد من التوفيق والسداد، ويبارك جهودكم المخلصة التي تبذلونها في سبيل بناء مصر الحديثة.

دمتم ودامت جهودكم لتحقيق آمال وطموحات المصريين في الوصول إلى الغد المشرق الذي يستحقونه.


اضف تعليقك

لأعلى