اليوم.. 30ضابط أمن يتسلمون عقود العمل بإحدى الشركات الكبرى | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

اليوم.. 30ضابط أمن يتسلمون عقود العمل بإحدى الشركات الكبرى

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة

قام وزير القوى العاملة محمد سعفان، بإنابة مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، تسليم عقود عمل جديدة لـ30 ضابط أمن بإحدى كبرى الشركات العاملة في مجال الأمن والحراسة، وفي نفس الوقت يتسلمون عملهم بمواقع الشركة اليوم السبت، وبذلك ليصل إجمالي العمالة التي تم تعيينهم في هذه الشركة إلى 105 ضباط أمن براتب يصل 2500 جنيه شهريا.

 

 

كما بعث الوزير رسالة لهذه العمالة من خلال ياسر سعيد مدير المديرية، شدد فيها على أن توفير فرص العمل للشباب يأتي من خلال دور وزارة القوى العاملة في هذا الصدد، مؤكدا أنها تتولى مراجعة بنود وشروط التعاقد، بما يحافظ على حقوق العمالة، مشيرا إلى أن توفير فرص العمل للشباب هو الشغل الشاغل لوزارة القوى العاملة في إطار سعيها لتوفير فرص عمل للشباب سواء بالداخل أو بالخارج.

وقال مدير المديرية، إنها بدأت بالإعلان عن هذه الوظائف الشهر الماضي حيث تم تعيين 60 ضابط أمن كدفعة أولى في هذه الشركة، والتي تتولى تأمين وحراسة المستشفيات العامة بالإسماعيلية.

وفي إطار دعم المديرية لجميع العاملين الخاضعين لأحكام القانون 12 لسنة 2003 وخاصة الجدد منهم، والذين يخوضون العمل بالقطاع الخاص تم تنظيم ندوة بقاعة الاجتماعات بالمديرية لجميع من تم تعيينهم بالشركة لتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم التي يكفلها لهم قانون العمل بحضور مسئولين الموارد البشرية بالشركة حتى يشعر جميع العاملين بالقطاع الخاص بالأمان الوظيفي ودعم وزارة القوى العاملة لهم.


اضف تعليقك

لأعلى