كابتن الوداد : الترجي فاز ببطولة أفريقيا بالسرقة | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

كابتن الوداد : الترجي فاز ببطولة أفريقيا بالسرقة

الوداد والترجي

الوداد والترجي

شن عبداللطيف نصير كابتن فريق الوداد المغربي هجوما قاسيا على خليل شمام كابتن فريق الترجي التونسي على خلفية مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورد نصير على تصريحات شمام حول معرفته بعدم وجود تقنية الفار بأن هذه التصريحات غير حقيقة ، وإن الفريق المغربي لم يكن يعرف بعدم تطبيق التقنية.

 

وأرجع قائد فريق الوداد التصريحات التونسية الى الرغبة في تبرير اللقب مؤكدا إن الترحي فاز باللقب بالسرقة وليس بالجهد في الملعب.

 

وكانت مباراة النهائي قد شهدت أحداث مثيرة وتوقفت لأكثر من ساعة قبل أن يتم إعلان إنسحاب الوداد وفوز الترجي باللقب للعام الثاني على التوالي.


اضف تعليقك

لأعلى