بالصور..أوباما يترك اجتماعاته مع قادة العالم ويقابل نساء ""ذى فيو"" | الصباح
أحمد العدل أمينا لشئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن في الجيزة     elsaba7     توقعات بحركة إعلامية مرتقبة.. بسمة وهبة على «أون» وأمانى الخياط فى «cbc اكسترا»     elsaba7     حجي: إصلاح التعليم وتجديد الخطاب الديني أصعب من شق الطرق والكباري     elsaba7     طارق حجي: تفعيل دور مراكز شباب وقصور الثقافة يحدث ثورة مضادة ضد الأفكار الرجعية .. فيديو     elsaba7     مواطنون ضد الغلاء يطالب الجميع بالعمل من أجل مصر.. فيديو     elsaba7     برلمانى سابق: ارتفاع أسعار بعض السلع ناتج عن جشع التجار..فيديو     elsaba7     أمين الأتحاد العربى للأسمدة : نقص البوتاسيوم فى التربة المصرية أفقد الفاكهة طعمها ورائحتها     elsaba7     شاهد.. 20 شاباً مصرياً يرون مأساتهم مع التقنين لزراعة 160 فدان بالمنيا     elsaba7     نجل الفنان محمد عوض: تركت الفنون الجميلة والفنون المسرحية للاستمرار في معهد السينما .. فيديو     elsaba7     14 ديسمبر أولى جلسات محاكمة رئيس قطار الأسكندرية - الأقصر فى واقعة " ضحية التذكرة "     elsaba7     يلاشوت | بث مباشر لمباراة السعودية ضد قطر في نصف نهائي كأس الخليج| كورة ستار     elsaba7     ترامب يفتح النار على أعضاء الحزب الديمقراطي في الكونجرس الأمريكي     elsaba7    

بالصور..أوباما يترك اجتماعاته مع قادة العالم ويقابل نساء ""ذى فيو""

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
بالصور..أوباما يترك اجتماعاته مع قادة العالم ويقابل نساء ""ذى فيو""

بالصور..أوباما يترك اجتماعاته مع قادة العالم ويقابل نساء ""ذى فيو""

عقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما 13 جلسة مع قادة العالم في قمة الأمم المتحدة العام الماضي الأمم المتحدة، ولكنه فضَّل هذا العام أن يخصص جلساته مع نساء برنامج ""ذى فيو"".

عقد الرئيس الأمريكي باراك أوباما 13 جلسة مع قادة العالم في قمة الأمم المتحدة العام الماضي الأمم المتحدة، ولكنه فضَّل هذا العام أن يخصص جلساته مع نساء برنامج "ذى فيو".

ووفقا لصحيفة ميل اون لاين فإن أوباما سيلقى خطابًا في التجمع السنوي للأمم المتحدة لكنه سيترك مسؤولية اجتماعات رؤوساء العالم لهيلاري كلينتون وزيرة خارجيته، واتهم المحللون السياسيون أوباما بأنه أصبح عرضة للهجوم بسبب سياسته الخارجية بعد موجة من العنف في الشرق الأوسط وقتل السفير الأمريكي في ليبيا، وربما لا يريد المخاطرة بأن يظهر ولو حتى لحظة فى شكل مرتجل خلال جمعية الأمم المتحدة.


وأثناء المقابلة التليفزيونية، والمقرر عرضها فى نفس يوم افتتاح جمعية الامم المتحدة، قالت باربرا والتز إحدى مقدمات البرنامج أن أوباما تمت دعوته كرفيق لزوجته ميشيل اوباما، وبدلا من التحدث مع قادة العالم عن التحديات التى تواجههم تحث أوباما عن الذكرى رقم 20 لزواجه والتى تتزامن مع يوم المناظرة الرئاسية الاولى فى 3 أكتوبر، وقدم لنساء البرنامج المناديل القماش من البيت الأبيض ، وكرات الجولف، والحلوى وزجاجات من البيرة التى تصنع خصيصا فى بيت أوباما.

وذكرت الصحيفة البريطانية، ان أوباما التقى قادة أفغانستان والبرازيل وفرنسا وإسرائيل واليابان وليبيا والسلطة الفلسطينية وجنوب السودان الجنوبية والمملكة المتحدة وكذلك، الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ورئيس الجمعية العامة للامم المتحدة ناصر عبد العزيز الناصر، وهذا العام كافح جاي كارني، السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، من أجل أن يفسر لماذا تحول أوباما من 13 جلسة العام الماضى إلى الصفر في العام التالي، وقال إنه يشارك بشكل منتظم مباشرة مع زعماء العالم، وفي الأسابيع الأخيرة قام بمشاورات مكثفة مع القادة في المنطقة، مع زعماء تركيا، مصر، إسرائيل، اليمن، ليبيا، أفغانستان، وستستمر تلك العملية، وأضاف كارنى، أنه عندما تكون رئيسا للولايات المتحدة، فالمسؤولية الخاصة بك كقائد لا تنتهي أبدا وباستمرار تشارك في مسائل الشؤون الخارجية والأمن القومي، وهذا ما يقوم به أوباما

 


اضف تعليقك

لأعلى