صور.. استقبال مميز من جمهور الوداد بعد خسارة فريقه لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي | الصباح
تصريحات طائفية لنائب لبناني عن الحرائق تثير غضب المواطنين     elsaba7     الرئيس السيسي يتمنى دوام الصحة والعافية لأمير الكويت     elsaba7     بوتين يدعو أردوغان لزيارة روسيا الفترة المقبلة     elsaba7     شاهد.. جينيفر أنستون تدخل عالم إنستجرام بصورة حديثة لها مع أبطال " Friends"     elsaba7     في اليوم العالمي للأغذية.. الفاو: أكثر من 820 مليون شخص يعيشون تحت تهديد الجوع     elsaba7     حقيقة وفاة كاظم الساهر بالسُم.. بعد تصدر الخبر مؤشرات البحث بجوجل     elsaba7     إسكان البرلمان تقر تعديلات جديدة على قانون التصالح في مخالفات البناء     elsaba7     حريق داخل شقة بالزيتون والسيطرة عليه بـ3 سيارات إطفاء     elsaba7     التأخيرات المتوقعة اليوم لقطارات السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. أمطار غزيرة فى سيناء و العظمى بالقاهرة 32 درجة     elsaba7     المستشار تركي آل الشيخ: لولا دعم الأمير محمد بن سلمان ما حققنا 1% من نجاحات مهرجان الرياض     elsaba7     إختيار أحمد عمارة الشخصية الأولى التي تقدم أول فعالية لمبادرة "مدرسة الحياة" بالإمارات     elsaba7    

صور.. استقبال مميز من جمهور الوداد بعد خسارة فريقه لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

منى عيسوي / 2019-06-01 11:00:32 / رياضة
جمهور الوداد

جمهور الوداد

شهدت بعثة فريق الوداد البيضاوي، العائدة من تونس، بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الترجي، بسبب جدل تحكيمي كبير، استقبالا حاشدا لآلاف المشجعين،  اليوم، السبت في مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 

وكان قد تقدم الترجي بهدف في الدقيقة 42، قبل أن تتوقف المباراة بين الفريقين في الدقيقة 61، لمطالبة لاعبي الوداد باستخدام تقنية الفيديو (VAR)، من أجل معرفة صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي، وألغاه الحكم الجامبي بكاري جاساما بداعي التسلل.

 

وبعد مرور ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق جاساما صافرة نهاية اللقاء، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).، وكانت مباراة الذهاب بين الوداد والترجي في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسط جدل تحكيمي أيضًا.

جمهور الوداد
جمهور الوداد
جمهور الوداد
جمهور الوداد
جمهور الوداد
جمهور الوداد


اضف تعليقك

لأعلى