مذبحة في مانشستر يونايتد.. "سولشاير" يطلب رحيل 14 لاعبا | الصباح
زيادة فى أسعار الحج بعد «رفع المواد البترولية»     elsaba7     أزمة فى حبوب منع الحمل تضرب الصيدليات     elsaba7     كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)     elsaba7     حركة أفراد الشرطة 2019... نقل 52 فرد شرطة نظام و13 فرد من مباحث قسم ثان طنطا     elsaba7     اختيار رئيس قناة النيل الدولية سفير للنوايا الحسنة     elsaba7     عمرو عزت سلامة يهنئ الرئيس السيسي بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة     elsaba7     تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة المتوفقين بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية     elsaba7     دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7    

مذبحة في مانشستر يونايتد.. "سولشاير" يطلب رحيل 14 لاعبا

عادل نصار / 2019-05-31 21:25:02 / رياضة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن النرويجي أوله جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينوي لمذبحة حقيقة والإطاحة بـ14 لاعبا من الفريق.

وأكدت الصحيفة، أن سولشاير يريد الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين للبدء في عملية إعادة بناء الفريق، وقد قال في الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز إنه هناك حاجة إلى إعادة هيكلة قائمة الفريق.

 

وتابعت أن تقارير أفادت بأن سولشاير أخبر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو أنه يمكنه الرحيل إذا تمكن من جلب عرض يتخطى حاجز الـ74 مليون جنيه إسترليني، التي دفعها النادي للحصول على خدماته من إيفرتون.

 

كذلك اللاعب التشيلي، أليكسيس سانشيز، الذي لم يظهر مع الشياطين الحمر بالأداء المنتظر منه خلال فترة الـ18 شهرا التي قضاها بالنادي. وقد بات حرلا الآن للخروج من مسرح الأحلام.

 

وتضم بقية القائمة، الظهير الأيمن الإيطالي ماتيو دارميان، وصانع الألعاب الإسباني، خوان ماتا.

 

بالإضافة إلى جيمس ويلسون، وريجان بول، وماي ويلوك، دي جيه بوفونج، وزاك ديرنلي، كالوم ويلان، توم سانج، تيريل وارن، وميلم بارس، وماتي أولسوندي.

 

ويرغب سولشاير في الاحتفاظ بالمدافع الأرجنتيني ماركوس روخو، ويحثه على استعادة كامل لياقته.

 

وعلى الرغم من التقارير الإعلامية التي ربطت اسمه بعدد من الأندية مثل برشلونة وريال مدريد، فإن الفرنسي بول بوجبا ليس للبيع.

 

ولا تزال مفاوجضات التجديد مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مستمرة، إلا أن النادي يفكر في عدمن الاستجابة لمطالبه بخصوص الراتب، وبخطط لإتاحة الفرصة أمامه للرحيل في الصيف المقبل عند انتهاء عقده.

 

ومن المتوقع أن يبيعه النادي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكان اللاعب الإيفواري إريك بايلي قريبا من التوقيع لنادي أرسنال، إلا أن إصابته بالرباط الصليبي حالت دون إتمام الانتقال.


اضف تعليقك

لأعلى