"أنت البطل" لـ"محمد منير" تتجاوز مليون مشاهدة خلال 72ساعة | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

"أنت البطل" لـ"محمد منير" تتجاوز مليون مشاهدة خلال 72ساعة

أحمد حسن / 2019-05-31 17:15:53 / فن
محمد منير "أنت البطل"

محمد منير "أنت البطل"

حققت أغنية"أنت البطل" للكينج محمد منير ، بمجرد طرحها نسبة مشاهدات كبيرة، ونالت العديد من الإشادات والاستحسان من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتجاوزت الأغنية بمجرد طرحها عبر الصفحة الرسمية لمستشفي سرطان الأطفال بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" المليون مشاهدة خلال 72 ساعة ، حيث حققت مليون و226 ألف مشاهدة في ثلاث أيام.

وتقول الأغنية "لا تخاف من الخوف ولا يهمكش ظروف.. قوم حارب، بطل الحكايات قدر عالصعب وفاق.. قوم حارب، إنت البطل اللي بنستناه.. فرحنّا وقوم.. الدنيا معاك.. ناسك عايزاك"، والتي تعد أغنية إنسانية، بكلمات تحفيزية استطاع صناعها أن يقدموها للأطفال، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع أحمد فرحات، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، وتنفيذ شركة ريلود لمحمود فكري.

يشار إلي أن الأغنية تم تصويرها داخل مستشفي 57357 في جو سيطر عليه المرح والبهجة، كما أن فكرة الاغنية وصلت للجمهور سريعا، وتفاعلوا معها بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن أغنية "أنت البطل" أول عمل غنائي يشارك فيه محمد منير لصالح مستشفي سرطان الأطفال برعاية أحدي شركات الدهانات، وكان الكينج أعرب عن سعادته الغامرة بمشاركته في هذه النوعية من الأعمال الخيرية خاصة إذا كانت لصالح أطفال مرضي السرطان، والتي تحمسهم على الصمود في مواجهة هذا المرض اللعين، مؤكدا أنها تجربة رائعة أن يقدم عملا، يساهم حتي ولو بجزء بسيط للتخفيف عن الأطفال .


اضف تعليقك

لأعلى