فتاة كادت أن تفقد أصبعها أثناء العناية بـ"الأظافر".. تعرف علي التفاصيل | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

فتاة كادت أن تفقد أصبعها أثناء العناية بـ"الأظافر".. تعرف علي التفاصيل

اصابة الاصابع اثناء تنظيفها

اصابة الاصابع اثناء تنظيفها

تقصد النساء صالونات العناية بالجسم بهدف الحصول على مظهر أفضل، لكن هذه التجربة قد تتحول إلى كابوس في بعض الأحيان، إذا لم يتم الالتزام بمعايير صحية دقيقة.

 

وحسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن شابة في العشرين من عمرها كادت أن تفقد إصبعها بالكامل بعدما خضعت لحصة عناية بالأظافر.

وأضافت الصحيفة ، أن بريتاني، التي تعيش في ولتشاير، فوجئت بظهور شيء غريب يعرف بـ"البثرة الدموية" على أصبعها، بعدما جُرحت بأداة حادة وغير معقمة خلال الحصة.

أظهرت صور "البثرة" وقد نمت على الأصبع، حتى أن طولها صار يتجاوز السنتيمتر الواحد، واضطرت الضحية إلى إجراء عملية جراحية لإزالة الجسم الغريب.

وقالت الشابة إن الجسم أخذ يكبر شيئا فشيئا خلال أيام، كما أن رائحة كريهة صارت تنبعث منه، وهو ما أثار قلقا كبيرا لديها، فيما قد يمكن أن يتسبب في "غرغرينا" بالإصبع.

وخلال فترة إصابتها، تجنبت الشابة إرضاع ابنتها تفاديا لنقل أي عدوى محتملة إلى الصغيرة، فيما تمت إزالة البثرة بنجاح في المستشفى.


اضف تعليقك

لأعلى