العثور على جثة جديدة من حادث غرق عبارة الموصل وارتفاع الضحايا لـ 125 | الصباح
أحمد موسى: صلاح ثالث أفضل لاعب بالعالم.. ولن نسمح بالإساءة إليه (فيديو)     elsaba7     إعلامي: الجزيرة لا تعرف المهنية.. وجمال ريان صدم بضبط الخلية الإخوانية بالكويت (فيديو)     elsaba7     رسالة نارية من عمرو أديب لمستغلي جريمة قتل مُشرَّد بسبب زجاجة مياه غازية (فيديو)     elsaba7     مع الموجة الحارة.. 3 نصائح هامة للمواطنين من استشاري تغذية علاجية     elsaba7     الجار الله: 5 عناصر إخوانية تابعيين لخلية الكويت هربوا إلى تركيا (فيديو)     elsaba7     تفاصيل أعتداء أسرة مريض بالضرب والسب على طاقم طبى بمستشفى المحلة العام     elsaba7     بتهمة قتل شاب حاول اغتصابها.. النيابة تأمر بحبس فتاة العياط 4 أيام على ذمة التحقيقات     elsaba7     التنسيق: 55 ألف طالب حصلوا على درجات تفوق الـ 95% وهو عدد كبير جدًا     elsaba7     أحمد موسى: مصر بترمي زبالتها في قطر وتركيا (فيديو)     elsaba7     الأحد.. فتح باب التنسيق للمرحلة الأولى من الثانوية العامة     elsaba7     "الاستيلاء على الحكم وتشكيل جيش إسلامي".. تفاصيل صفقة الإخوان مع صدام خلال غزو الكويت     elsaba7     تحذير من أحمد موسى لحكومة الكويت بشأن الإخوان (فيديو)     elsaba7    

العثور على جثة جديدة من حادث غرق عبارة الموصل وارتفاع الضحايا لـ 125

صورة معبرة

صورة معبرة

عثرت فرق الغواصين العراقية اليوم الجمعه، على جثة جديدة من ضحايا حادثة العبارة في الموصل، وبذلك يرتفع عدد ضحايا غرق العبارة إلى 125 شخصا.

وقال مصدر أمني في تصريح لقناة السومرية نيوز "العراقية"- إن قوات الغواصين انتشلت جثة جديدة تعود لرجل كبير في العمر من ضحايا حادثة العبارة في منطقة البوسيف ضمن مدينة الموصل".

يشار إلى أن فرق الغواصين تتمكن ما بين يوم وآخر من العثور على جثث من ضحايا العبارة الذين لقوا مصرعهم غرقا في الـ21 من شهر مارس الماضي، وفُقد آخرون إثر انقلاب العبارة في مدينة الموصل بمحافظة نينوى شمالي العراق.

وصوت مجلس النواب العراقي -إثر حادث العبارة التي كانت تقل قرابة 200 شخص- على إقالة محافظ نينوي، نوفل العاكوب، ونائبيه من مناصبهم، وإصدار مذكرة قبض بحق المحافظ وعدد من موظفي المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى