العثور على جثة جديدة من حادث غرق عبارة الموصل وارتفاع الضحايا لـ 125 | الصباح
في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     بعد خسارته أمام ريال مايوركا.. زيدان على وشك الرحيل     elsaba7     نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في مختلف المحافظات     elsaba7     في ذكرى تدمير "إيلات" قائد القوات البحرية: إحدى أعظم الانتصارات     elsaba7     حركة تغييرات داخل أجهزة المدن الجديدة.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     نيكول سابا توجه رسالة لطلاب المنيا بعد اعتذارها عن الحفل     elsaba7     جوكر الكويت.. شاب يتقمص الشخصية ويسير في الشوارع ليلا     elsaba7     حريق في شقة بالمرج والنيابة تنتدب المعمل الجنائى للمعاينة     elsaba7     رئيس لبنان يعلن رفع السرية المصرفية عن حسابات كل من يتولى مسؤولية وزارية     elsaba7    

العثور على جثة جديدة من حادث غرق عبارة الموصل وارتفاع الضحايا لـ 125

صورة معبرة

صورة معبرة

عثرت فرق الغواصين العراقية اليوم الجمعه، على جثة جديدة من ضحايا حادثة العبارة في الموصل، وبذلك يرتفع عدد ضحايا غرق العبارة إلى 125 شخصا.

وقال مصدر أمني في تصريح لقناة السومرية نيوز "العراقية"- إن قوات الغواصين انتشلت جثة جديدة تعود لرجل كبير في العمر من ضحايا حادثة العبارة في منطقة البوسيف ضمن مدينة الموصل".

يشار إلى أن فرق الغواصين تتمكن ما بين يوم وآخر من العثور على جثث من ضحايا العبارة الذين لقوا مصرعهم غرقا في الـ21 من شهر مارس الماضي، وفُقد آخرون إثر انقلاب العبارة في مدينة الموصل بمحافظة نينوى شمالي العراق.

وصوت مجلس النواب العراقي -إثر حادث العبارة التي كانت تقل قرابة 200 شخص- على إقالة محافظ نينوي، نوفل العاكوب، ونائبيه من مناصبهم، وإصدار مذكرة قبض بحق المحافظ وعدد من موظفي المحافظة.


اضف تعليقك

لأعلى