مذيعة "رامز في الشلال": البرنامج غير مُفبرك.. وحلقة طارق الشناوي الأصعب (صور) | الصباح
الجريدة الرسمية تنشر قرار بشأن إنشاء الجامعة الألمانية الدولية فى العاصمة الإدارية الجديدة     elsaba7     رونالدو يتزوج سرا من صديقته المغربية جورجينا     elsaba7     اتفاقية للتعاون العسكري بين الإمارات وإثيوبيا     elsaba7     تعرف على أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنية     elsaba7     تصادم سيارتين أعلى طريق السويس وإصابة شخص     elsaba7     التأخيرات المتوقعة على خطوط السكة الحديد     elsaba7     طقس اليوم.. معتدل على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 25 درجة     elsaba7     رغم اجتيازه الإختبارات وصدور قرار رسمي بالتعيين .. وزيرة الصحة ترفض اعتماد الدكتور حلمي عبدالرحمن مديراً تنفيذيا للرعاية الصحية     elsaba7     "برلماني" يطالب مجلس الوزراء بتشكيل لجنة لوزارة الصحة: "لا أثق في الوزيرة"     elsaba7     أحمد موسى: العاملون بالسجون بيراعوا ربنا.. ومحدش يقدر يخالف اللوائح (فيديو)     elsaba7     الجنود المجهولة.. هكذا نجحت نشوى طنطاوي في دعم نجاح زيارة الرئيس السيسي إلى برلين     elsaba7     غدا..روائع غنائيةللفرقة القومية بأوبرا الاسكندرية     elsaba7    

مذيعة "رامز في الشلال": البرنامج غير مُفبرك.. وحلقة طارق الشناوي الأصعب (صور)

أحمد حسن / 2019-05-31 09:38:53 / فن
مهيرة عبدالعزيز

مهيرة عبدالعزيز

أعربت الإعلامية اللبنانية مهيرة عبد العزيز، عن سعادتها بمشاركة النجم رامز جلال في حلقات برنامجه للمقالب الذي يقدمه عبر شاشة MBC مصر "رامز في الشلال"، موضحة أن البرنامج يتسم بالمصداقية في اختيارات ضيوفه وعدم معرفتهم بالمقلب المحاك لهم.

وقالت "مهيرة" في تصريحات صحفية لها، بأن الاتهامات التي طالت البرنامج بأنها مفبركة كلها غير صحيحة لأن البرنامج يعتمد في ضيوفه على مشاهير من كافة المجالات وليس وسط الممثلين فقط، فهناك شخصيات عامة رياضية وإعلامية لا يجيدون تمثيل الصدمة، فالبرنامج فكرته الأساسية هي صدمة الضيف وهو ما نراه على الشاشة.

وعن أصعب الحلقات التي صادفتها فى البرنامج قالت بإن حلقة الناقد طارق الشناوي هي الأصعب حيث انقلب القارب فجأة مما أدى إي تغيير مسار الحلقة ولكن تم التدخل من فرقة الإنقاذ وعادت الأمور على خير، وأضافت بأن المناخ الذي تم التصوير فيه كان صعب للغاية.

يذكر أن البرنامج استضاف عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة وكان أبرزهم النجمة فيفي عبده وشيرين رضا وأحمد رزق ولاعب الأهلى وليد سليمان والكابتن رضا عبدالعال وغيرهم من المشاهير.

مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز
مهيرة عبدالعزيز


اضف تعليقك

لأعلى