جيهان هاشم تساعد الموهوبات في "ميك اب ارتيست" داخل مصر | الصباح
شاهد.. المصور سعيد شيمي يكشف سر وجود نهايتين لفيلم "البرئ"     elsaba7     بروتوكول تعاون رياضي مع عدة أكاديميات عربية لكرة القدم بشرم الشيخ     elsaba7     فيديو.. مصور سينمائي: ثورة 23 يوليو لها الفضل في إنشاء معهد السينما     elsaba7     نصائح بتجنب مشاهده المنشورات والصور الحزينة على مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     فيديو.. رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية: متعاقدين مع كبرى شركات النقل السعودية     elsaba7     تعرف على دور في برمجة عقل الطفل     elsaba7     شاهد.. أستاذ تاريخ يرد على سؤال.. هل كان المصريون أفضل حالا قبل ثورة 1952؟     elsaba7     تعرف على  نصائح الدكتور هاني الناظر للتعامل مع موجة الحر     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري سعودي: قطر أصبحت متمرسة في إخفاء إرهابها ونشاطها التخريبي     elsaba7     بحضور الشرنوبي والطباخ بعد انفصالهم .. حفل "الميما" يشهد تواجد كوكبة من النجوم     elsaba7     بالفيديو.. أحمد مراد يكشف تفاصيل فيلم "الفيل الأزرق 2"     elsaba7     بالفيديو.. الشربيني: ثورة 23 يوليو أدت إلى تغيير جذري في المجتمع كان لابد منه     elsaba7    

جيهان هاشم تساعد الموهوبات في "ميك اب ارتيست" داخل مصر

أحمد حسن / 2019-05-31 09:38:32 / منوعات
جيهان هاشم

جيهان هاشم

تستعد الميكب ارتيست العراقية جيهان هاشم لعمل دورة فنية في مصر لمساعدة الموهوبين في مجال "الميك اب" وذلك من خلال دورة مجانية تختص بالماكياج والجمال والعناية بالبشرة والتي تمتد لما يقرب من أربعة أسابيع .

وقالت جيهان هاشم في تصريحات لها أنه سوف يتم اعطاء كل محاضر شهادة منها شخصيا تفيد بإتمام حضوره بالدورة، وذلك حرصا منها لمساعدة الموهوبين في العمل بشكل واسع في هذا المجال بعد الحصول علي شهادة والعمل في اكبر المراكز، موضحة أن البداية كانت لمصر، بسبب رئيسي وهي حبها لهذا البلد وشعبها والموهوبين فيها.

يذكر أن جيهان هاشم هي عراقية كردية تألقت واصبحت نجمه تلفزيون في وقت قليل واختصت بهذا المجال لتصبح من اهم المختصين به في الوطن العربي .

جيهان هاشم


اضف تعليقك

لأعلى