قناة سعودية تستعرض تواجد عناصر تركيا في ليبيا لدعم ميليشيات طرابلس | الصباح
وزير شؤون مجلس النواب: مفيش تعذيب في السجون     elsaba7     المستشار عمر مروان : إنجازات تحققت فى ملف حقوق الإنسان خلال 5 سنوات .. فيديو     elsaba7     محامي: البلطجة غول يأكل اليابس والأخضر داخل الدولة     elsaba7     أحمد موسى: المنظمات الحقوقية الممولة لا يتحدثون عن مميزات قانون التظاهر     elsaba7     قرابة الـ20 وزير سيرحلون.. إعلامي يكشف ملامح التعديل الوزاري     elsaba7     ننشر صور نجلى المطرب شادى الأمير داخل دار الرعاية بطنطا     elsaba7     باحث سياسي: تركيا وإيران والإخوان يعملون بنفس الأيدولوجية وعلاقتهم مشبوهة     elsaba7     158 قتيل ومئات المصابين حصيلة 4 أيام مظاهرات في إيران     elsaba7     أخلاء سبيل الضابط «عبد الرحمن الشبراوى» المتهم بالأعتداء على محامى بالمحلة     elsaba7     مفاوضات جديدة بحضور أمريكا والبنك الدولي :خاص.. حقيقة التنسيق بين مصر والإمارات حول سد النهضة بعد لقاء السيسى وبن زايد     elsaba7     ليلة سقوط الاخوان بعد مؤتمر جنيف     elsaba7     100 يوم تحسم مصير أزمة جنوب السودان     elsaba7    

قناة سعودية تستعرض تواجد عناصر تركيا في ليبيا لدعم ميليشيات طرابلس

ليبيا

ليبيا

إستعرضت قناة "مداد نيوز"السعودية، على موقع يوتيوب، مدى تواجد عناصر تركيا في ليبيا من أجل دعم ميليشيات طرابلس الإرهابية، وذلك خلال تقرير مصور للقناة

 

و رصد التقرير، تواجد فريق عسكري تركي متكون من جنود وضباط استخبارات من تركيا يقومون بتدريب الجماعات المسلحة ويقاتلون في صفوفهم بالعاصمة الليبية طرابلس.

كما تضمن التقرير تصريحات لخليفة العبيدي، مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، ذكر خلالها أن غرفة عمليات تحرير طرابلس التابعة لقيادة الجيش الليبي قد رصدت جنودا وضباط استخبارات وضباط لعمليات عسكرية من دولة تركيا متواجدون بمحاور القتال، وهؤلاء الجنود يقودون تلك الميليشيات بطرابلس.

كما أوضح التقرير وصول طائرة شحن تركية، اليوم الخميس، إلى مدينة مصراتة الليبية، على متنها غرفة عمليات كبرى متحرّكة، و مزودة بالأسلحة و الخبراء العسكريين الأتراك، و ذلك في سياق الدعم العسكري الذي تزود به أنقرة الميليشيات المسلحة في العاصمة طرابلس ضدّ الجيش الليبي.

https://youtu.be/yNJURIcZNgQ


اضف تعليقك

لأعلى