قناة سعودية تستعرض تواجد عناصر تركيا في ليبيا لدعم ميليشيات طرابلس | الصباح
عبدالمنعم سعيد: الفلسطينيون قضوا على قضيتهم.. وحماس ترتكب جريمة تاريخية.. فيديو     elsaba7     «شارك في 30 بطولة وحصد المركز الثاني إفريقيًا».. «شلل الأطفال» لم يحرم «صبحي» من احتراف التنس (صور)     elsaba7     ليفربول × نابولي.. حامل اللقب ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي     elsaba7     عبد المنعم سعيد: معركة الإعلام الحالية تحصين الشعب بالمعلومات.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى للإخوان وأعداء مصر: مستنيكم في التحرير بالقلل تعالولي راجل لراجل.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «إثيوبيا تماطل في الالتزام باتفاق السد.. والماء أمن قومي لمصر».. فيديو     elsaba7     ملحمة قضائية بين مدرسة ثانوية وطالبة والسبب ضفائر شعر     elsaba7     أحمد موسى: الإعلام القطري والتركي يستهدف هدم الدولة المصرية (فيديو)     elsaba7     كاتب سياسي: الشعب يتعرض لحرب من الإخوان الإرهابية.. والتحديات الخارجية لمصر تتمثل في سد النهضة     elsaba7     أحمد موسى يكشف حقيقة «الهاشتاغ» المزور: «أرقام مضروبة.. وكتائب خيرت الشاطر شغالة»     elsaba7     أحمد موسى: «الإخوان عايزين يعدموني في ميدان التحرير.. وأنا مستنيهم بالقُلل».. فيديو     elsaba7     الخرباوي: «ما تتعرض له مصر من شائعات كفيل لإسقاط دولة».. فيديو     elsaba7    

قناة سعودية تستعرض تواجد عناصر تركيا في ليبيا لدعم ميليشيات طرابلس

ليبيا

ليبيا

إستعرضت قناة "مداد نيوز"السعودية، على موقع يوتيوب، مدى تواجد عناصر تركيا في ليبيا من أجل دعم ميليشيات طرابلس الإرهابية، وذلك خلال تقرير مصور للقناة

 

و رصد التقرير، تواجد فريق عسكري تركي متكون من جنود وضباط استخبارات من تركيا يقومون بتدريب الجماعات المسلحة ويقاتلون في صفوفهم بالعاصمة الليبية طرابلس.

كما تضمن التقرير تصريحات لخليفة العبيدي، مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، ذكر خلالها أن غرفة عمليات تحرير طرابلس التابعة لقيادة الجيش الليبي قد رصدت جنودا وضباط استخبارات وضباط لعمليات عسكرية من دولة تركيا متواجدون بمحاور القتال، وهؤلاء الجنود يقودون تلك الميليشيات بطرابلس.

كما أوضح التقرير وصول طائرة شحن تركية، اليوم الخميس، إلى مدينة مصراتة الليبية، على متنها غرفة عمليات كبرى متحرّكة، و مزودة بالأسلحة و الخبراء العسكريين الأتراك، و ذلك في سياق الدعم العسكري الذي تزود به أنقرة الميليشيات المسلحة في العاصمة طرابلس ضدّ الجيش الليبي.

https://youtu.be/yNJURIcZNgQ


اضف تعليقك

لأعلى